أطلقت مجموعة Nuxe مجموعة جديدة من مستحضراتها الطبية المخصصّة للعناية بالبشرة.
خبيرة التجميل العالمية كاندي ليو Kandy Lieu قدمت تعريفاً بالمنتجات التي تندرج ضمن أربع مجموعات: المجموعة الأولى فيها مستحضرات العناية بالوجه، والمجموعة الثانية هي مجموعة المستحضرات الرائعة التي يندرج ضمنها منتج الزيت الذي يتميز بكونه غير لزج ومتعدد الاستخدامات للشعر والوجه والجسم. إضافة إلى مجموعة العناية بالجسم ولها خصائص مطرية وتشد البشرة ومجموعة "حلم العسل" المستخلصة من النباتات وتتوجه لكل العائلة وتناسب البشرة الحساسة.

ويذكر أن المجموعات السابق ذكرها تناسب كل الأعمار باستثناء مجموعة العناية بالوجه وهي المجموعة الأساسية بحسب ليو كونها مجموعة متكاملة تتوجه لكل فئة عمرية على حدة وتضم مجموعة الترطيب، ومجموعة مقاومة تقدم السن والتجاعيد والمجموعة الخاصة بمعالجة بعض المشاكل.

وبالنسبة لمجموعة الترطيب فهي تناسب جميع الأعمار لأن الهدف منها تنشيط حركة الماء داخل البشرة والحفاظ على ترطيبها. وتتميز بأنها توفر ترطيباً لـ 24 ساعة وتعمل على مختلف طبقات البشرة.
وتتابع ليو مبينة أنه تم تقييم منتجات مجموعة الترطيب في مختبرات في فرنسا وصنفت كأفضل مستحضرات ترطيب، وذلك لاحتوائها على مستخلص حليب من 8 نباتات إضافة إلى نباتات تحتوي على زيوت.

وتعود لتؤكد أن هذه المجموعة تناسب كل الأعمار وتعد خلطة مميزة خاصة بـ Nuxe وتحت شعار "بشرة مشعة ومتألقة" ترطب المجموعة البشرة وتمنحها النضارة أيضاً كونها تسهم في تنشيط الدورة الدموية وتنشيط خلايا البشرة.
ويندرج أيضاً ضمن مجموعة العناية بالوجه مجموعة خاصة بالبشرة الدهنية "أروما بيرفكشن" وتعتمد هذه المجموعة في مكوناتها على مستخلص من النباتات الطبيعية، وتتميز بأنها تعمل على معالجة مشكلات البشرة الدهنية وأسباب ظهور حب الشباب وتدخل في تركيبتها بشكل أساسي زهور الأكاسيا.

أما المجموعة الخاصة بمعالجة تقدم سن البشرة فتختلف حسب الفئة العمرية وتنقسم لأربع مجموعات تختلف من عمر لآخر. فالمستحضرات التي تتوجه للمرأة من عمر 25- 35 تختلف عن تلك التي تتجه للمرأة في العقد الرابع أو الخامس مثلاً.
وللمرأة من عمر 25 إلى 35 تقدم Nuxe مجموعة "نيرفانسيك" التي تسهم في تحقيق الاسترخاء لعضلات الوجه ومستخلصة من 3 زهور أهمها اللوتس الأزرق.
وبعد عمر الـ 35 مجموعة "ميرفيانس" التي تهدف لتحفيز انتاج الكيلوجين وتمنح البشرة كثافة وتعمل على ملء التجاعيد، وبعد عمر 45 تقدم Nuxe خط متخصص لهذه المرحلة تحت مسمى "أرومافيانس" ومستخلصة من مجموعة أزهار أهمها الكالنديولا.
وللمرحلة العمرية فوق 55 عاماً تتجه Nuxe بمجموعة "نكسورياتس" التي تحتوي على خلاصة 7 زهور وتعيد للبشرة كثافتها وتقلل من البقع فيها كونها تحتوي على مضادات الأكسدة.

مسؤولة التدريب العالمية Kandy Lieu تؤكد أن منتجات Nuxe تحقق المتعة للمرأة التي تستخدمها لأن نتائجها سريعة وممتازة.
وهي تتجه للمرأة النشيطة الحيوية التي تتطلب مستحضر جيد سهل الاستخدام ويمنحها الإحساس بالجمال والتألق.
أما حول المنتج الأكثر بيعاً في Nuxe تشير Kandy Lieu إلى الزيت وترجع تفضيله كمنتج إلى كونه زيت غير لزج يرطب ويغذي البشرة وسريع الامتصاص، ومتعدد الاستخدامات للوجه والشعر والجسم، ويعطي المرأة إحساساً بجمالها وأنوثتها.

المزيد على أنا زهرة: