قدّمت شركة "كيلز سنس 1851" Kiehl’s Since 1851 العلاج الكريمي للعينين من الأفوكادو Creamy Eye Treatment with Avocado. تساعد تركيبة المستحضر الكريميّة السميكة على المحافظة على رطوبة البشرة الحسّاسة التي تحيط بالعينين.

الحوامض الدهنيّة المتوفّرة في زيت الأفوكادو هي غنيّة للغاية وتتفاعل كعناصر مرطّبة قويّة على البشرة، كما أنّها تؤمّن مصدراً طبيعيّاً ولطيفاً من الفيتامين "أ" A. بالإضافة، يحتوي هذا الكريم على مستوىً عالٍ من زبدة الكريتة المشهورة بدورها كعاملٍ ملطّفٍ للبشرة.

 

يتميّز هذا الكريم بتركيبة إستثنائيّة من جزئين لتأمين ترطيبٍ مزدوجٍ. ينساب الكريم فور وضعه على البشرة، بتأثيرٍ ناعمٍ ومملّسٍ كالزبدة. إنّ مرغ التركيبة الناعمة على البشرة يكسر الحاجز بهدف إطلاق الماء لتأمين ترطيبٍ فائقٍ. إنّ تركيبة الكريم لطيفة على البشرة وهي تؤمّن شعوراً منعشاً للغاية، كما تضمن هذه التركيبة ثبات الكريم في ناحية محيط العينين التي تمتصّه جيّداً فلا تمتدّ التركيبة بالتالي إلى داخل العينين.

 

وقد تمّت تجربة هذا العلاج الخالي من المواد الملوّنة والعطور تحت إشراف أخصائيّين في طب العيون وقد أثبت عن لطافةٍ مثاليّةٍ للاستعمال في ناحية محيط العينين. بالإضافة، يمكن وضع كريم العينين هذا صباحاً أو مساءً وهو يتفاعل بروعةٍ أيضاً تحت ماكياج العينين.