أفضل 5 نصائح للشعر تقدمها كيلي فان جوخ –أخصائية ألوان و تسريحات الشعر و صاحبة العلامة التجارية KELLY VAN GOGH™ لمنتجات صبغ الشعر و العناية به:

1- اتبعي دائماً نصيحة الخبراء في أمور صبغ الشعر والعناية به؛ فتماماً مثل الكلام، خير أساليب العناية بالشعر المصبوغ هو ما قل و دل.

2- اختاري منتجات العناية بالشعر المصبوغ التي تحتوي على المواد المغذية التي يحتاج إليها شعرك. فهذه المنتجات المتطورة ستفيد شعرك أكثر بكثير من العلاجات المنزلية لأنه يسهل على الشعر امتصاص المركبات الغذائية التي تحتويها بسهولة كزيت الكافيار الجزيئي و مركبات الفيتامينات. مثل الماسك المغذي للشعر المصبوغ Rich & Delicious™

3- أكثر الأخطاء التي تقع فيها النساء شيوعاً هي محاولة تغيير لون شعرهن البني الداكن كلياً إلى الأشقر! قالتلف الذي ستتعرض له الشعرة سيؤدي إلى أن يبدو الشعر باهتاً و مسناً على عكس ما كانت تبحث عنه السيدة عند اختيار اللون. أفضتين إى ثلاث من لون شعرك الأصلي.

4- قومي بتمشيط شعرك جيداً في الصباح و المساء باستخدام فرشاة ذات أسنان عريضة و متباعدة بعض الشيء لأن ذلك يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس و نمو الشعر بشكل أفضل، كما يساعد على انتشار الزيوت الطبيعية المفيدة خلال الشعر.

5- لا تغسلي شعرك بالشامبو بشكل يومي لأن الماء هو أحد ألد أعداء الشعر لا سيما إذا كان ذو ملوحة عالية. استخدمي الشامبو و البلسم الواقيين للون بخلاصة زيت الكافيار لحماية شعرك من تأثير الشمس و الماء و الأتربة و الحرارة.

6- بعد صبغ شعرك سواء في المنزل أو في صالون التجميل، تجنبي غسله لمدة 48 ساعة، و امتنعي عن القفز في حوض السباحة و البحر أيضاً لنفس الفترة.