افتتحت لو لابو، ماركة العطور الشهيرة في مدينة نيويورك، أوّل نقطة بيع لها في الشرق الأوسط، في باريس كاليري، في دبي مول

ابتكرت الماركة منذ بداياتها في العام 2006 وحتى الآن إحدى عشرة رائحة شذية فريدة. وعلى عكس المنحى الذي تشتهر به العروضات التقليدية في اعتماد التوضيب المسبق، يحرص لو لابو على تقديم مجموعته البديلة بطريقة مبتكرة تقضي بتركيب العطر في نقطة البيع مباشرةً وإرفاقه ببطاقة تعريف.

وصرّح الشريك المؤسس لماركة لو لابو إدوار روسكي قائلاً: " لمن دواعي سرورنا أن نقدّم ماركة لولابو إلى منطقة تشتهر بتقاليدها الغنيّة وتقديرها العميق لفن العطارة. ويكمن جمال سوق الشرق الأوسط في تنوّعه، وهدفنا أن نتواصل مع هواة العطور الذي يبحثون عن أريج يعبق بجوهرٍ فريد، وخيال مبدع وتاريخ جُبِل بمكوّناته".

وتشتهر لو لابو بمنتجاتٍ تُصنع يدوياً وخدمةٍ مفصّلةٍ لتلائم كل ذوق على حدة، فضلاً عن حسّ الابتكار فيها، فإنها الماركة الوحيدة التي تسمح لزبائنها بإطلاق التسمية التي ينتقونها على العطر الذي اختاروه.

ويقول روسكي: "إن العلاقة بين العطر وواضعه لا بدّ من أن تتخطّى ميول الموضة وأسماء الماركات. لا بدّ لهذه العلاقة من أن تكون شخصية ومتميّزة".

المزيد على أنا زهرة: