على رغم أنّ الفنانات لم ينتهين بعد من تصوير أعمالهن الدرامية التي تعرض في رمضان، إلا أنهن حصلن على إجازة لقضاء اليوم الأول من الشهر الفضيل مع أسرتهن. علماً أنّ عدداً كبيراً منهن لم يحصل على إجازة منذ فترة. هكذا، حصلت صابرين التي تصوّر عملين في آن، على إجازة لتقضي أول أيام رمضان مع زوجها وأبنائها، خصوصاً أنها ستنشغل عن أسرتها خلال الأيام المقبلة بسبب عدم انتهائها من تصوير "وادي الملوك" و"لحظة ميلاد". لذلك، قرّرت تناول إفطار اليوم الأول من رمضان مع عائلتها.


كما حصلت سمية الخشاب التي تشاركها بطولة "وادي الملوك" على إجازة حتى تستطيع قضاء أول يوم رمضان مع والدتها التي وعدتها أن تعدّ أشهى المأكولات لها، خصوصاً أنها تعبت كثيراً بسبب تصويرها عملين أيضاً. إذ تشارك في بطولة "كيد النسا" مع فيفي عبده. هذه الأخيرة نالت أيضاً إجازة 24 ساعة فقط كي تقضيها مع زوجها وبناتها. على أن تستكملا تصوير باقي مشاهدهما في العمل غداً.


كذلك، حصلت علا غانم على إجازة من "شارع عبد العزيز" لتقضيها مع زوجها وبناتها على أن تستكمل تصوير مشاهدها في اليوم التالي في مدينة الإنتاج الإعلامي. وحصلت ليلى علوي على إجازة من تصوير مسلسلها "الشوارع الخلفية" لقضاء أول أيام رمضان مع زوجها وابنها ووالدتها، لتستكمل التصوير الذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي.
رانيا فريد شوقي أيضاً حصلت على إجازة من مسلسلها "خاتم سليمان" لتقضي أول سهرة رمضانية مع زوجها الفنان مصطفى فهمي وبناتها. على أن تستكمل التصوير في شوارع القاهرة مع خالد الصاوي الذي يشاركها بطولة المسلسل.