"كلينيكير" (Clinicare) هو أفضل ما يمكن جمعه في منتج واحد للعناية بالشعر، وهو عبارة عن نظام متكامل لترميم الشعر، إذ أنه يوقف ما أحدثه تراكم السنين من تلف للشعر ويعيد إليه صحته ولمعانه خلال شهر واحد فقط.

حظي منتج " كلينيكير" الجديد بثناء الكثير من خبراء التجميل، وحصد العديد من الجوائز، إذ عمل فريق علماء "بانتين" لمدة من الزمن على تطويره لتقديم أفضل ما يمكن جمعه في منتج واحد للعناية بالشعر.وقد أثبت "كلينيكير" مكانته وتميزه في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

وتم اختيار "كلينكير" كأفضل منتج للعناية بالشعر ضمن فئة أفضل شامبو، من قبل خبراء التجميل والعناية بالشعر خلال حفل توزيع جوائز مجلة فيفا للجمال.

وسيتوفر هذا المنتج في غضون فترة قريبة في أسواق المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يشهد أداءً متميزاً ويستقطب اهتمام العملاء على اختلاف شرائحهم.

اذا كنت تريدين ان تكوني من أوائل من يجربون بانتين كلينيكير في الممكلة العربية السعودية قومي بالتسجيل على أنا زهرة وأجيبي علي السؤال المطروح بشكل صحيح . فاذا كنت من ضمن أول 200 مشتركة فسوف تحصلين على فرصة تجربة المنتج. شاركي الآن في مسابقة بانتين كلينيكير