أكّدت الفنانة ألماس الشهيرة بشخصية حسنا في مسلسل "ليلى 3" أنّ كل مَن كرهها في هذه الشخصية يقدّم دليلاً على نجاحها في تجسيد الدور. وقالت لـ"أنا زهرة": "دليل نجاحي كثرة الكارهين لي!". وتمنّت في حديثها أن لا يطالها الكره شخصياً لأنّها ممثلة تؤدي فقط دوراً في مسلسل يحظى بشعبية  واسعة.

وأشارت إلى أنّ خطّها في المسلسل يهدف إلى جذب بدر (إبراهيم الزدجالي). وهذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة على حد قولها. ولفتت إلى أنّ دور حسنا  من الأدوار الشاقة والحساسة بالنسبة إليها لكنّها شعرت أنّها وجدت نفسها فيه.

وأوضحت أنّ العمل اختصر عليها الكثير في مشوارها الفني من خلال احتكاكها بنجوم الدراما الخليجية أمثال ابراهيم الزدجالي، وهيفاء حسين. إذ تعلّمت منهما الالتزام وكيفية التعامل في مواقع التصوير، إضافة إلى طرق حفظ النصّ. وعزت الجزء الكبير من نجاحها في هذا العمل إلى المخرج عامر الحمود.

ويأتي حديث ألماس بعدما تنبأ المشاهدون منذ مشهدها الأول أنّه دور شر، فتنوعت ردودهم بين عدم تأثيرها على علاقة الزوجين، بينما رأى آخرون أنها ستنجح في جذب بدر إليها. وتم تناقل هذه الردود بين موقع قناة "أبوظبي" التي تعرض العمل، وصفحات "فايسبوك".