نفت مايا دياب ما نشر عن استبعادها عن فيلم "المؤامرة" واستبدالها بالممثلة المصرية ريهام عبد الغفور. وفي بيان صادر عن مكتبها الإعلامي وتلقت "أنا زهرة" نسخة عنه، أكّدت المغنية اللبنانية: "أنّ لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بفيلم "المؤامرة" الذي قيل إنّها وافقت على لعب بطولته، خصوصاً أنّ الخبر انتشر على مجموعة من المواقع الالكترونية المصرية واللبنانية. كما أنّها بعيدة حالياً عن شركات الإنتاج، مصرية كانت أو من أي دولة عربية أخرى. وهي تأسف أن يُزج اسمها في الأعمال والمناسبات من دون أن يكون لها أي دراية بالموضوع. لذا، فمايا دياب تتبنى كل الأخبار الصادرة عن مكتبها الاعلامي فقط لا غير.


وكانت بعض المواقع الالكترونية أوردت أنّ خلافاً وقع بين الفنانة مايا دياب والشركة المنتجة لـ "المؤامرة" أدّى إلى استبعادها عن بطولة العمل واستبدالها بالممثلة المصرية ريهام بعد الغفور. وكانت دياب قد رُشحت بدلاً من الممثلة السورية كندة علوش.


من جهة أخرى، توجّهت دياب الى الكويت بدعوة من مجلة Mondanite حيث تشارك مع النجم المصري أحمد عز في إفطارها الرمضاني الذي يقام في "أوتيل ميسوني". على أن تعود يوم الخميس الى بيروت للمشاركة في عشاء منتدى المقعدين الذي يقام في "بارك أوتيل شتورا".

 

للمزيد:

أطباق رمضان

صور:مكياج صيفي هادئ ولكنه قوي

فيديو:كنافة عش البلبل