علمت "أنا زهرة" من مصادر مقرّبة من محمد الشهري أنّ الإعلامي السعودي يستبعد أن تكون حليمة بولند شتمته أو شتمت مواطني بلاده. وجاء ذلك بعدما انتشر شريط صوتي على "يوتيوب" نُسب لبولند التي بدت فيه تسيء للإعلامي السعودي. أما سبب الإساءة فهو انزعاج الإعلامية الكويتية من تركيز فريق برنامجها على برنامج محمد الشهري "حروف وألوف"، وتضايقها من المتصلين السعوديين.


وأوضحت المصادر لـ "أنا زهرة" أن الشهري استمع لهذا المقطع بعد اتصالات كثيرة وردته، وعلّق بالقول: "حليمة لا يمكن أن تفعلها". وأشارت المصادر إلى أنّ اتصالاً جرى بينهما تم خلاله توضيح الصورة. ثم سرعان ما أكّد الشهري: "لا يمكن أن أصدّق هذه المقاطع التي ينشرها بعض المحرّضين".


ويُعد ذلك شرارة الخلاف الثالثة وفق ما يقول مراقبون لـ"أنا زهرة" بعد الشرارة الأولى التي انطلقت عام 2009، عندما وزعت بولند بياناً حوى خبر فوزها بجائزة أفضل إعلامية بسبب برنامجها "مسلسلات حليمة" خلال استفتاء أجرته مجلة "سيدتي". غير أنّ المجلة نفت ذلك لاحقاً، فردت بولند ببيان آخر يفيد بأنّ خبر فوزها استند إلى حديث محمد الشهري لها. ثم قدم الشهري اعتذاره على توريطه بولند بهذه الطريقة. أما الشرارة الثانية فكانت في العام ذاته عندما طلب الشهري من الجمهور في نهاية برنامجه أن يذهب للسحور ولا يتابع برنامج حليمة. يومها برّر الشهري ذلك، قائلاً: "قلت للمشاهدين: اذهبوا وتسحّروا، فجوائز حليمة كثيرة، وهي مداعبة لا أكثر لأنّ برنامج حليمة يُعرض وقت السحور". وأضاف "ليس من المعقول أن أطلب من الجماهير عدم متابعة البرنامج، فنجاح برنامجها يهمني".

 

للمزيد:

أطباق رمضان

صور:مكياج Dior في الكواليس

فيديو:طاجين الدجاج