كشفت آثار الحكيم أنّها لن تتراجع عن قرار اعتزالها الفنّ خصوصاً بعدما شعرت أنّه صار تجارة. لكنّها أكدت في الوقت نفسه أنّ قرار اعتزالها لا يعني اختفاءها كلياً عن الساحة. لكنها قررت الانسحاب من التمثيل بشكل نهائي.


وخلال استضافتها في برنامج "كش ملك" الذي تقدّمه هبة الأباصيري على "الحياة"، أوضحت الفنانة المصرية أنّها قد تتجه إلى تقديم البرامج، خصوصاً أنّ انطلاقتها المهنية بدأت إعلامية.


كما نفت وجود أي خلاف مع إلهام شاهين، مؤكدة أنّ كل ما تردد في هذا الشأن "كلام جرايد". وأشارت إلى أنّ وسائل الاعلام تزعم أنّ هناك خلافات بينهما منذ ابتعادها عن المشاركة في "ليالي الحلمية" الذي استكملت شاهين باقي أجزائه بدلاً منها. كما نفت أنّها تنوي رفع دعوى قضائية ضد إيناس الدغيدي التي وجّهت لها انتقادات حادة في البرامج. إذ وصفت الحكيم نفسها بأنّها أرقى من الدخول في تلك المهاترات، مؤكدة: "كل شخص حرّ في رأيه ويقول ما يشاء".


وأكدت أيضاً أنّ "ثورة 25 يناير" لن تكتمل إلا بعد الانتخابات الرئاسية، مضيفةً أنّها لم تستقر على المرشح الذي ستصوّت له. وأشارت إلى أنّ موضوع القائمة السوداء لا يعنيها أبداً، مؤكدة أنّ الزمن كفيل بإسقاط الأقنعة.