اغتنم عدد من الفنانات إجازة العيد وقرّرن الاستمتاع على شواطئ البحر في حين قررت أخريات الاستمتاع مع عائلتهن في المنزل بعد فترة عمل استمرت طوال رمضان بسبب ارتباطهن بالتصوير حتى آخر يوم من الشهر الكريم. لذلك سألت "أنا زهرة" عدداً من الفنانات عن كيفية قضاء إجازتهن في العيد.


ليلى علوي قررت قضاء العيد بين المنزل والشاطئ. إذ تمضي أول أيام العيد في المنزل مع والدتها، على أن تسافر مع ابنها "خالد" وزوجها إلى مارينا لقضاء باقي أيام العيد. وتأتي إجازة الممثلة المصرية بعد جهد استمر طوال شهر رمضان كانت تصوّر خلاله على مدى أكثر من 16 ساعة يومياً للانتهاء من مسلسل "الشوارع الخلفية".


أما منى زكي التي قضت رمضان بين القاهرة ومارينا، فقررت أن تعود إلى مارينا للاستمتاع بإجازة العيد مع ابنتها لي لي وزوجها أحمد حلمي. على أن يعودا عقب الإجازة مباشرة بسبب ارتباط حلمي بتصوير فيلمه الجديد "اكس لارج".
وسافرت رانيا فريد شوقي مع زوجها الفنان مصطفى فهمي وبناتها إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازة العيد بعدما انشغلت عن عائلتها طوال شهر رمضان بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل "خاتم سليمان".

وسافرت أيضاً علا غانم مع زوجها وبناتها إلى العجمي لقضاء الإجازة بعد انتهائها من تصوير مسلسل "شارع عبد العزيز" قبل أيام من حلول العيد.
وفي الوقت نفسه، قرّر عدد من الفنانات الاستمتاع بإجازة العيد في المنزل منهنّ إلهام شاهين التي أكدت أنّها ستقضي العيد مع أسرتها وخصوصاً أبناء أشقائها الذين يمنحون العيد مذاقاً خاصاً بل يذكّرونها بأيام طفولتها في العيد.
وتفضل أيضاً مي عز الدين قضاء العيد في منزلها، مؤكّدة أنّها تحتاج إلى الراحة بعدما أصيبت بالإرهاق من تصوير مسلسل "آدم" الذي تواصل حتى نهاية رمضان. لذلك سوف تقضي العيد في المنزل وخصوصاً أنّها لا تحب الخروج أو السهرات.


وتقضي غادة عبد الرازق الإجازة في المنزل مع ابنتها وخطيبها، مؤكدة أنّ العيد يعني البيت والزيارات والعائلة بالنسبة إليها. وأشارت إلى أنّها لن تستطيع السفر بسبب ارتباطها بتصوير فيلم "ريكلام" بعد العيد مباشرة.
كما سافرت درة إلى تونس لقضاء إجازة العيد مع أسرتها بعدما عجزت عن السفر خلال شهر رمضان بسبب ارتباطها بتصوير كل من "الريان" و"آدم".".

 

للمزيد:

أطباق رمضان


صور:لمحبات المكياج الثقيل

فيديو:قالب فطيرة الدجاج