حقق تلفزيون الآن قفزة هائلة ونوعية في مستوى المشاهدة والانتشار وخاصة بين النساء حيث حل بالمرتبة السابعة في دولة الإمارات على صعيد القنوات الأكثر مشاهدة بين النساء. وقد ارتفعت نسبة المشاهدة بنسبة 300% مقارنة بالعام 2010.
وفي هذا السياق قالت كرستينا قوبر رئيسة قسم الإتصال والتسويق في تلفزيون الآن:"نجاحنا في استثمار المحتويات الأصلية العربية له أهمية كبيرة في حياة الجمهور العربي، وأنا لا أرغب في المبالغة ولكن ذلك يمنحنا الدافع بأن نرى قصصنا الانسانية الصغيرة على قدم المساواة مع محتويات هوليوود الدرامية المكلفة والمستوردة. كما لا يجب أن ننسى أن ذلك تحقق بفضل فريق عمل تشكل النساء الشابات الغالبية فيه."
وتابعت:"أرغب في التأكيد أن تلفزيون الآن يدرك بعمق أنه يتنافس مع ما يزيد عن الف محطة تلفزيونية فضائية ولذلك تختار برامجها بعناية ودقة. ونحن نرى بوضوح امكانية تحقيق نسب مشاهدة عالية تحديداً في هذه الفترة. لهذا السبب فإن برنامجنا الصباحي الجديد "صباح النور" وبرنامج الشباب "اكسبرس نفسك" تم انتاجهما خصيصاً لرفع نسبة المشاهدة خلال الفترة النهارية".
وأختتمت قوبر حديثها:"إذا تساءلنا عن الخطوة القادمة لتلفزيون الآن نجد أن هناك قضيتان هامتان على مستوى العالم العربي وهما تمكين المرأة و فرص العمل، وهاتين المسألتين بدورهما تشغلان حيزاً كبيراً من تفكير مشاهدينا بنفس القدر، الأمر الذي يجعلنا نتابع تسليط الضوء عليهما بصورة مكثفة. فلدينا البرنامج العربي والوحيد المهتم بتمكين المرأة العربية وهو "أميرة" وبرنامج مناقشة احداث الساعة من وجهة نظر المرأة و الوحيد من نوعه "نون".
بالتأكيد سوف نعمل على تطوير مفهوم تمكين المرأة ونلعب دوراً هاماً في التصدي لمشكلة البطالة في العالم العربي. إذا لم يكن بمقدورنا منح الأمل لملايين من الشباب العاطلين عن العمل أو عجزنا عن طرح الاحتياجات الملحة فما هي الحاجة إلى وجود هذا العدد الكبير من المحطات التلفزيونية؟".