لا يختلف اثنان على جماهيرية خالد عبد الرحمن وشعبيته في السعودية. والدليل ما أعلنه مرةً مدير عام "روتانا" سالم الهندي. إذ قال إنّ عدداً كبيراً من معجبي الفنان السعودي سألوه عن موعد طرح ألبومه. وفور صدور ألبوم "رفيع الذوق"، تم تناقله بشكل كثيف وحصد مبيعات كثيرة وفق نقاط بيع العمل رغم أنّه تعرّض لهجوم نقّاد ومراقبين لأسباب كثيرة، لعل أبرزها عدم تناسب الأغنيات مع عمره الفني، إضافة إلى ضعف الكلمات والألحان في بعض أعمال الألبوم.

 

والملفت أنّ  تامر حسني وخالد عبد الرحمن يجمعهما جمهور واحد. إذ أكّدت مصادر مختلفة لـ "أنا زهرة" أنّ شعبية الفنان المصري في السعودية توازي جماهيرية خالد عبد الرحمن، بل إنّ أغلب جمهور "نجم الجيل" في المملكة هو أيضاً جمهور عبد الرحمن.

 

وليست تلك النقطة المشتركة الوحيدة بين الفنانين. بل إنّ المراقبين لا يفهمون سبب الشعبية التي يتمتّعان بها، خصوصاً أنّ خامة صوتهما عادية وغير مميزة. ومع كل هذه النقاط المشتركة، لم يحدث أي لقاء بين الفنانين، رغم أن حسني أحيا عدداً من الحفلات في المدن السعودية، والعكس ينطبق على خالد عبد الرحمن الذي قبل أخيراً بلقب "فنان العرب" الذي أطلقه عليه جمهوره. ووفقاً لمصادر إذاعية في السعودية، فإنّ هناك سباقاً بينهما تجسّد في طلب أغنياتهما على الأثير، سيما بعد صدور ألبوم عبد الرحمن.

 

للمزيد

تامر حسني يستعطف المشاهدين ويؤكد: أنا أهمّ من عمرو دياب

حرب النقاد اندلعت على خالد عبد الرحمن