أعربت شيرين عبد الوهاب عن استغرابها من الحملات التي اتهمتها أخيراً بتقليد المغنية الشهيرة نيكي ميناج. وجاء ذلك بعد انتشار صورة على المواقع والمنتديات الالكترونية تظهر الفنانة المصرية في لوك المغنية العالمية.

وأوضحت النجمة المصرية لـ"أنا زهرة" أنّ لا علاقة لها بهذه الصورة، بل إنّ أحد محبّيها قام منذ عام بتركيب الصورة عبر الفوتوشوب، ولا تعرف سر انتشارها في هذه الفترة بالتحديد.

وأشارت إلى أنّه ليس منطقياً أن تقتبس لوك إحدى الفنانات بهذا الشكل. وأكّدت في الوقت نفسه أنّ الذي يدقق في الصورة سيكتشف أنها مفبركة وغير حقيقية كونها تظهر الشعر واللوك والملابس نفسها، مشيرة إلى أنّها ليست بهذه السذاجة حتى تفعل ذلك.

ونفت وجود أي علاقة بين الصورة وبوستر ألبومها الجديد. إذ ردّد بعضهم أنّ شيرين اختارت ملكة مصر كليوباترا لتكون اللوك الذي تظهر فيه في ألبومها الجديد. وتابعت أنّها لم تستقر حتى الآن على لوك ألبومها. علماً أنّها تنشغل حالياً في وضع اللمسات الأخيرة عليه، ومن المقرّر طرحه مطلع العام المقبل. كما أنّها تجري جلسات عمل مع المخرج اللبناني وليد ناصيف للتحضير لتصوير أغنيتين من الألبوم في مصر واليونان وأوكرانيا.

من جهة أخرى، كشفت صاحبة "آه يا ليل" أنّها ستحيي عدداً من الحفلات تدشّنها يوم 15 كانون الأول (ديسمبر) في المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بمشاركة الفنان علي الحجار. علماً أنّ الأمسية عبارة عن حفل خيري لصالح صندوق نقابة الفنانين التشكيليين. على أن تتجه بعدها إلى الإمارات لتحيي حفلة رأس السنة في دبي. ثم تعود إلى القاهرة لطرح ألبومها. وتستكمل الفنانة استعداداتها لإقامة عدد من الحفلات في بعض الدول العربية والعواصم العالمية.

للمزيد:
سرّ غياب شيرين عن احتفال "بكرا"