يبدو أنّ الفنانة مشاعل علقت في القاهرة بسبب الأوضاع الأمنية هناك، وعودة الثورة من جديد. إذ ذهبت إلى المحروسة من أجل تصوير برنامج سيعرض على إحدى القنوات المصرية، لكن بعد وصولها، انقطعت وسائل الاتصال بها. وفي اتصال هاتفي أجرته "أنا زهرة" مع مدير أعمالها محمد صالح، أكد أنّه حاول الاتصال بها لكنه لم يستطع الوصول إليها.

ويأتي ذلك بعدما تعرّضت مشاركتها في أوبريت "بكرا" لانتقادات من قبل محبّيها بسبب إطلالتها المتواضعة والبسيطة في العمل التي لا تخدم مسيرتها الفنية.

غير أنّ مشاعل علّقت على مشاركتها بالقول: "شاركت في هذا المشروع الغنائي إلى جانب 24 فناناً من 16 بلداً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشعرنا بالفخر كون هذه الأغنية تحمل رسالة إنسانية كبرى تناجي السلام، وتحمل توقيع المطربة القديرة ماجدة الرومي، والشاعر حبيب يونس، والفنان كاظم الساهر، وأيضاً تواقيع الفنانين المشاركين الذين سجلنا معهم الأغنية بقلب واحد".

ولا يعد ذلك الجدل الأول الذي يحدث بينها وبين الجمهور. إذ أطلق عليها سابقاً لقب "طقاقة" لأنّ حفلاتها تقتصر على الأعراس، لكنها أكدت: "مهما بلغت قيمة الفنان، فهو لا شيء من دون الأعراس لأنّها تظهر قيمة الفنان وصوته، وتكشف له مدى محبة الجمهور له وكثافة شعبيته. وأعتقد أنّ أفضل لقب يُلصق بي هو "فنانة الأعراس" لأنه جميل أن تنهال على الفنان طلبات إحياء الأعراس، وهي أفضل من أنواع أخرى من الحفلات. 

وهذا ما قاله لي الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله. إذ قال لي: كلّنا يتعب من أجل الغناء في الأعراس. لكن أنت، ما شاء الله، قدّمت الأعراس قبل البدء حتى بمسيرتك. وهذا شيء جميل، ويدل أنّ لك مستقبلاً كبيراً في عالم المغنى في الخليج، بل في العالم العربي، خصوصاً مع صوتك الجميل والجذاب والمرهف".

المزيد :
ستياء مغربي من مشاركة عمرو دياب في "موازين