بدت القرية العالمية في أبهى حلة لها بعد استكمال كافة التجهيزات للاحتفال باليوم الوطني الاربعين لدولة الامارات الحبيبة، حيث تتعانق فنون العالم لتشكل منظومة ولاء واعجاب بما يقدمه هذا البلد للعالم اجمع.

وتتنوع الاحتفالات بهذه المناسبة التي تعكس بشكل جلي روح الاتحاد حيث تباع مختلف الاشكال والاحجام من المستلزمات المتعلقة بالاحتفالات والتي تشهد اقبالا كبيرا من الجمهور الذين يحرصون على اقتناء تلك المنتجات المتنوعة والتي تصل الى 300 شكل مختلف، في كافة الاجنحة والاكشاك المشاركة في العام السادس عشر للقرية العالمية.

تتزين المداخل والمواقف والاجنحة والبحيرة ابتهاجا ومشاركة بالاحتفالات بشكل يجعل اختيار القرية العالمية للاحتفال باليوم الوطنى الافضل ، حيث تلبي القرية العالمية كافة مطالب الزوار وتمنحهم فرصة نادرة في اظهار الحب لهذا البلد، حيث يستمتع الجميع في رحاب الهواء الطلق والفنون المتنوعة على ارض القرية العالمية.

وتدعو القرية العالمية زوارها لمشاركتها أفراح الدولة بعيدها الأربعين بحضور العرض الاول من " خليفةُ زايد" يوم الثلاثاء 29 نوفمبر الساعة السابعة مساء، والذي يعتبر ابرز المفاجات الهامة التي ستبهر الكبار والصغار من مخنلف الجنسيات.

المزيد:

أناقتك بألوان العلم في العيد الوطني