نظّم "نادي دبي للسيدات"، العضو في "مؤسسة دبي للمرأة" معرض أزياء العروس العصرية Modern Bride Show على شاطئ النادي في منطقة جميرا مستقطباً أكثر من 2000 زائرة. ضمّ المعرض كل ما يتعلق بتفاصيل حفلات الزفاف من ترتيبات، وشمل أكثر من 25 جهة تجارية مختصّة في احتياجات العروس منها أوليفيه دولز لتنظيم حفلات الزفاف، إيف سان لوران لمستحضرات التجميل، شوكوديت للشوكولا، وبوفيه المأكولات من فندق شانغريلا ـ دبي.


إضافةً إلى أجنحة المعرض المختصة بالزفاف، قدّمت خبيرات من "إيف سان لوران" لمستحضرات التجميل نصائح قيّمة حول الماكياج المثالي للعرائس. كما حظيت الحاضرات بورشة عمل مع خبيرة التجميل هدى الكتان صاحبة علامة هدى بيوتي، التي أعطت وصفات تجميل عملية وسهلة للبشرة والعناية بالشعر لتتّبعها كل عروس تستعد لليلة العمر لتكون في أجمل صورها.


وقد اتجهت الأنظار إلى المنصة عندما خرجت عارضات الأزياء متألقات بمجموعات من أحدث ما أنتجته أيدي ثلاث مصمّمات أزياء مبدعات من الإمارات العربية والمنطقة وهنّ: عائشة المهيري عن العلامة التجارية "ليشي للأزياء"، آمنة الدوخي عن دار "لازورد"، بالإضافة إلى رامونا نارانغ عن علامة "أيبيلا ".


من جانبها، ذكرت منى بن كلّي المديرة التنفيذية في "نادي دبي للسيدات": "للعام الثاني على التوالي، شهدنا إقبالاً منقطع النظير في معرض وعرض أزياء العروس العصرية، نظراً إلى أنّ معرض العروس العصرية في نادي دبي للسيدات أصبح واحداً من أهم المعارض المختصة بالأفراح في دبي". وأضافت: "إن التخطيط لحفلة الزفاف يتطلب من كل عروس الوقت والجهد، إنّنا من خلال هذا الحدث قد جمعنا كل ما تحتاجه العروس أثناء تحضيرات الزفاف من تفاصيل يقدمها الخبراء المختصون، إضافةً إلى المصمّمات المبدعات اللواتي قدّمن نماذج مبهرة من الأناقة والإتقان بأزيائهنّ، وبالتالي يصبح تخطيط الزفاف متعة لا تتطلب العناء".


وخلال اليوم، قدم فندق شانغريلا - دبي بوفيه متنوعاً من المشروبات والحلويات والمأكولات الخفيفة وحصلت السيدات الحاضرات على هدايا قدّمها المشاركون كمستحضرات العناية بالبشرة والشعر والمكياج، إضافةً إلى الشوكولا. وقد جرت سحوبات قيّمة جداً في الختام على قسائم للعناية والتجميل وتخطيط الزفاف من كبرى الشركات الرائدة في هذا المجال، بالإضافة إلى سحب على فساتين الزفاف.


ولأن "نادي دبي للسيدات" واحة المرأة العصرية التي تقدم لها كل ما تحتاجه من العناية والترفيه، فقد قدم بدوره في هذه المناسبة عروضاً حصرية للعرائس مدروسة بعناية لكي تشعر كل عروس أنها حققت حلمها الأبيض في تلك الليلة. وتتضمن الباقات حصص الرشاقة الرياضية التي تحتاجها العروس المقبلة على الزواج لإغناء نمط حياتها المعيشي. أمّا باقات الإستجمام والرفاهية للعروس، فيقدمها منتجع الأصالة الصحي، وهي مجموعة من العلاجات التي صمّمت خصّيصاً لحصول العروس على الإسترخاء مع الإنتعاش وتجديد الطاقة. ويمنح قسم الفعاليات في "نادي دبي للسيدات" باقة خاصة لتنظيم حفلات الزفاف، بحيث تكون على شاطئ البحر، في حديقة النخيل أو في قاعة المحارة للإحتفالات، مع شراكة في التنظيم وتقديم المأكولات لفندق شانغريلا – دبي.


يذكر أنّ منذ تأسيسه عام 2003، يعمل فريق عمل "نادي دبي للسيدات" على إغناء حياة النساء الإماراتيات والمقيمات فيها من خلال تنظيم الفعاليات وإطلاق المبادرات الرائدة في مختلف المجالات كالفنون واللياقة البدنية والحلقات الدراسية التعليمية. وقد كان الهدف الأساسي وراء تنظيم معرض وعرض أزياء العروس العصرية توفير أفضل الخبرات وأرقى الأفكار لليلة العمر من خلال إستضافة كبرى الشركات والفعاليات المعنية بالأفراح.