إثر النجاح الكبير الذي حققته مختبرات كيلز جراء حملتيها العالميتين لدعم قضايا الأطفال، تعلن عن إطلاق مجموعتها السنوية لثالثة من كريمات الجسم بإصدار محدود، بالتعاون مع جيف كونز، وهو واحد من أبرز الفنانين الأميركيين المعاصرين والمعروفين على الصعيد العالمي. وكانت مختبرات كيلز قد جمعت 400 ألف دولار في مبادرات سابقة من هذا العام، وقد قرّرت التبرع بمبلغ 200 ألف دولار لمعهد عائلة كونز للقانون الدولي والسياسات الدولية، وهو عبارة عن مبادرة تابعة للمركز الدولي للأطفال المفقودين وضحايا الاستغلال.

تتشاطر كيلز مع جيف كونز رؤيا مشتركة تتمثل في توفير بيئة مستدامة، إيجابية، وأكثر أماناً للأطفال، ومن هذه الرؤيا بالتحديد انبثقت الشراكة الثانية بينهما لإطلاق المجموعة الجديدة من كريمات الجسم بإصدار محدود، التي تحمل عمله الفني النابض *بالون فلاور (باللون الأصفر) من سلسلة منحوتاته الخاصة بالاحتفالات. ومن المقرّر أن تتبرع بنسبة 100% من صافي عائدات كيلز العالمية، والتي تقدّر بحوالي 200 ألف دولار إلى المنظمة العالمية غير الربحية لمكافحة اختطاف الأطفال واستغلالهم جنسياً...

تتألف المجموعة من مرطب الجسم الكلاسيكي مع تقدمة جديدة لعام 2011: زجاجة جيف كونز الفنية بإصدار محدود، في إشارة واضحة لمنحوتة بالون فلاور الأيقونية، المصممة لتزيين أعلى زجاجة كريم الجسم.

للمزيد:
مجموعة الربيع مع غيرلان
CLINIQUE تحتفل بـ40 عاماً على عطر Aromatics Elixir