قلبت الفنانة أمل بشوشة إطلالتها رأساً على عقب، وتخلصت من روتين "ستايلها" فقصّت شعرها ووضعت عدسات لاصقة لتفاجئ الناس بإطلالة جديدة.

لم تحافظ أمل بشوشة على الصورة التي عرفت بها، والتي لقيت من خلالها إعجاب المشاهدين، ولجأت إلى تغييرات جذرية في اللوك الذي إعتمدته مؤخراً. لم تظهر بشوشة يوماً بعدسات لاصقة أو بلون  شعر جريء، لكنها قبل فترة وجيزة أحبّت أن تغيّر بمظهرها وهي خطوة إيجابية في مسيرتها.

 يلفت خبير التجميل جان فواز إلى أن صورة بشوشة الأخيرة شبيهة بالنساء القادمات من أميركا اللاتينية حيث يبدمج جمال البشرة مع لون العينين الفاتح، كما عمدت بشوشة إلى قصّ شعرها من الطويل إلى تسريحة الطبقات القصيرة مع غرّة طويلة بارزة.

صافية ونقية

يشير فواز إلى أن بشوشة لجأت في "لوكها" الحديث إلى ألوان بسيطة نوعاً ما، لان  بشرتها صافية ونقية وتتمتع بملامح شرقية ملفتة، مثل الشفاه البارزة والشعر الطويل والحاجبين العريضين، وفي الوقت نفسه لم تكثر من  المكياج لأنها بطبيعتها تميل إلى المكياج الهادئ، كما أن الفنانة ليست بحاجة إلى المكياج القوي لانه تملك تكاوين وجه قوية، وقد ركّزت في المكياج على لون السحنة الغامقة وإبراز الشفاه باللون الزهري وتحديد العينين باللون الزيتي.

 يعتبر خبير التجميل أن الشعر البني الغامق من أكثر الالوان التي تتناسب مع لون بشرة الفنانة وتتلاءم مع فصل الشتاء الحالي، ويجب ألا تغامر وتلجأ إلى الالوان الفاتحة. برأي خبير التجميل إن الفنانة تحلّت ببعض الجرأة بوضع عدسات لاصقة ملوّنة على عكس عينيها الطبيعيتين اللتين كانت تظهر بهما، فبدت جذابة بنظرتها وإنعكست إيجابياً على إطلالتها، لكن لا يجب ألا تعتمد تلك العدسات في إطلالتها كافة، لأنها صاحبة عينين مميزتين.

 مهما كان رأي محبي أمل بشوشة بـ"لوكها" الجديد، لا يمكن النكران أن الفنانة أقدمت على خطوة التغيير التي تحتاج إليها الكثير من زميلاتها بعد أن غرقن في عالم الروتين والمكياج نفسه، فهل تغيّر بشوشة إطلالتها كل فترة؟ وهل نراها قريباً بالشعر الاشقر أو البلاتين في فصل الصيف المقبل؟

للمزيد:
خبيرة تجميل النجمات سارة حسن: حان وقت الحفاظ على الحواجب

صفاء جلال: الجمال الداخلي هو الأبقى
منى أبو سليمان من النواعم إلى سفيرة النوايا الحسنة