قرّر رامي عياش أن يكون ختام 2011 مسكاً. بعد النجاح الذي حقّقه طوال العام، أطلق أمس الخميس فيديو كليب أغنية "مجنون" من ألبومه الأخير بحضور الصحافة وأصدقائه المقرّبين، وقام بتكريم الناس الذين وقفوا معه.
رامي الذي كان مرحاً في السهرة ومازح الصحافة، حرص على أن يكون العرض الأول للصحافيين بهدف معرفة رأيهم بالكليب الذي صوّره في دبي، وتعامل فيه للمرة الأولى مع المخرجة أنجي جمال برعاية "مجوهرات معوض". العمل حاز إعجاب الحاضرين وخصوصاً لناحية الصورة والطريقة التي صوِّر بها. وتدور أحداثه حول حارس شخصي يجسّده رامي عياش يقع في غرام زوجة رجل الأعمال الذي يعمل لديه، ويحتوي على بعض مشاهد "الأكشن" وإبراز "العضلات".


وأكّد الفنان اللبناني أنّ تعاونه مع مخرجة جديدة على الساحة، يعتبر مغامرة كبيرة لكنّه يحبّ منح الفرصة لتلك الموهبة ودعمها واكتشافها.


من جهة أخرى، حصد عياش هذا العام جوائز عدة منها جائزة أفضل فنان عربي لعام 2011 وفق استفتاء جماهيري أجرته مجلة "كاريزما" المصرية. كما حصد لقب "أمير الطرب" خلال مشاركته في حفلتين في داري الأوبرا المصرية في القاهرة والاسكندرية. كذلك، منحته جامعة AUCE في لبنان لقب "سفير الشباب لعام 2011". وأخيراً، نال لقب "ملك جمال الأناقة" بحسب استفتاء مجلة متخصّصة بالأناقة.


لمزيد من التفاصيل عن سهرة رامي عياش، ترقّبوا تقريراً مصوّراً على "أنا زهرة"