بما أنّنا جميعنا نستعد لحفل رأس السنة القادم، خطَر في بالنا الاتصال بخبير تجميل النجوم فادي قطايا لنطرح عليه السؤال التالي: ما هو القناع الجمالي المفضل لديك والذي تحبّذ استخدامه في رأس السنة؟

قطايا المنهمك جداً في تجهيزات موسم الأعياد، أجاب قائلاً أنه يعشق ماسك الذهب، المتوفر حالياً في مركزه التجميلي، وهو الأكثر استخداماً على وجوه النجمات سيما قبل حفلات رأس السنة. القناع مكوّن بالتحديد من كريم وجيل الذهب وهو يحتوي على مادة الأيورفيدا المضادة للتجاعيد بشكل فعّال وقوي. أمّا بالنسبة إلى فوائده فهو يؤمن بشرة متوهجة مثل الذهب من دون مبالغة، وذلك بفضل تحسينه للدورة الدموية وتجديده للخلايا بشكل فوري.

وكانت خبيرة التجميل غادة الحكيم، من مركز الملتقى بمدينة الرياض، أوضحت في لقاء سابق مع "أنا زهرة" طريقة تطبيق هذا القناع ونصحت بالخطوات التالية:

1- يبدأ خبير التجميل بالتدليك والمساج والكريم المخصص لتهيئة  البشرة لاستقبال القناع الذهبي.

2- بعض المراكز تضع السيروم المكون من ماده الكولجين، وتدلك به الرقبة والوجه والرقبة بالسيروم لإعطاء نتائج أفضل.

3- توزع شرائح الذهب الورقية على كامل الوجه والرقبة.

4- يرش الماء المنشط على كامل الوجه والرقبة ويترك لمدة خمس دقائق.

5- -يوضع الكريم الخاص بالقناع الذهبي إما عن طريق كريم الكريستال الذي يعمل على توحيد لون البشرة أو عن طريق كريم الذهب ليعطي نضارة ونعومة فائقة للبشرة.

يذكر أن القناع الذهبي يستخدم لكل أنواع البشره وخاصه الحساسة، إذ يقوم بتجديد خلايا البشرة وتنشيطها ويعمل على تقليص مظهر المسام وشد البشرة. كما يعمل على إخفاء التجاعيد ويعطي نظارة فائقه للبشرة تدوم لفترة طويلة.

فهل ستخضعين له في الأسابيع الثلاثة القادمة؟

للمزيد:

إطلالة مخملية مع قناع الذهب

قناع العنب لتنظيف البشرة

نظفي بشرتك بالكريستال