أعلن مدير عام شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي تجديد عقد إدارة الأعمال مع الفنان السعودي رابح صقر، بعدما كان قد وصفه عبر تويتر بـ"الجميل". ويأتي هذا الإعلان بعدما تردد خبر انفصال صقر عن شركته بعدما انتهى تعاونه معها بألبومه الذي سجّله وسلّمه إلى الشركة. وكتب الهندي على صفحته: "إلى محبي الفنان رابح صقر، يوم أمس كان لديّ اجتماع ناجح ومفيد لجماهير بوصقر. تم أولاً تجديد عقد إدارة الأعمال والحفلات معه، والتباحث والنقاش على الألبوم الجديد. وأطمئن جماهير بوصقر بأنه يحضّر مفاجآت من العيار الثقيل لمحبيه لتعويضهم على طول الانتظار، والشهادة لله، لمست من بوصقر مدى حرصه على إرضاء جماهيره، ولله الحمد تم الانتهاء من الاختيارات".

وحسم الهندي الجدل حول موعد ألبوم  ماجد المهندس، بعدما أكد أنّه سيطرح في شباط (فبراير) المقبل، بينما توقع أن تنتهي إليسا من ألبومها بعد ثلاثة أشهر، وأعلن عن مفاوضات تجريها شركته مع الفنانة اللبنانية  يارا، مرجحاً أن تنضم إليهم في العام المقبل.

لكنّ الهندي لم يتطرّق إلى ألبوم  هيفا الذي كثر اللغط حوله في الآونة الأخيرة، وخصوصاً على الصعيد الإعلامي. واعتبر مراقبون أنّ النجمة اللبنانية في طريقها إلى مغادرة "روتانا".

المزيد:

ماجد المهندس: لا غيرة مع فناني المملكة

من هو مصور النجمات العرب الأفضل برأيك؟