يتوفر منذ مطلع ديسمبر (كانون الأول) الحالي في السوق مجموعة عطور MADE IN ITALY. العطر يحقق تصورات الذاكرة من خلال استعادة الأماكن ومن خلال حمل أسمائها، إذ تمت تسمية الروائح المختلفة لعطر ميد إن إيتالي MADE IN ITALY بحسب أسماء المدن الموجودة في إيطاليا وهي: كورتينا وفينيسيا وصقلية وساردينيا وروما ، وتم صنع كل هذه العطور من أدق المواد الخام والزيوت الأساسية التي تضمن رائحة تدوم.
Cristalo عطر كورتينا Cortina: وهو عطر لونه أخضر منعش بعبق التوابل والورود ورائحة المسك الخشبي التي تأسر الجبال الثلجية في وقت الأصيل البارد في مدينة كورتينا.


عطر فينيسيا Venezia: لهذا العطر رائحة مثل عبير الأزهار والمسك الخشبي التي تطفو على سطح الماء في صباح تملؤه النسمات


عطر صقلية Sicilia – ولهذا العطر عبق يشبه رائحة الخشب ورائحة الأزهار والعنبر التي تعكس ضوء الصباح بأشعته الدافئة فينزل على الأحجار التي لامستها الشمس لترسم بهذا محيطاً ترابياً مذهلاً
عطر ساردينيا Sardinia- وهو عطر قوي الرائحة، بعبق الزهور ورائحة الخشب التي تنعش الذاكرة برائحة نسيم البحر وآلهة الزهور ولون السماء الزرقاء المفعم بالحياة.


عطر روما Rome: وهو عطر برائحة الليمون القوية والأزهار ورائحة الخشب التي تتناغم بشكل تام عند غروب ضوء الشمس الخافت ليتراقص على أنغام هواء الخريف.

 

المزيد

LOEWE تواصل تقديم الهدايا