رغبت الفنانة  أحلام في توثيق عملية تسليم ألبومها لـ "روتانا". ونشرت أمس صوراً على صفحتها على تويتر تجمعها بالمدير العام للشركة سالم الهندي، وتم خلالها تسليم الألبوم الذي أثار تأخّر صدوره اتهامات كثيرة لـ "روتانا". وظهرت يومها أنباء عن خلاف نشب بين الفنانة الإماراتية والشركة. وقالت أحلام تعليقاً على هذه الصورة: "أنا وروتانا ومفاجأتنا القادمة. انتظرونا قريباً جداً". وامتدحت أيضاً سالم الذي وصفته: "دائماً وأبداً، سالم الهندي قمة الرقي والذوق. ألف شكر على الاستقبال الحلو والورد. سعيدة بشوفتك". 

وردّ عليها الهندي بالقول: "شكراً يا أم فاهد على الضيافة الحلوة، ومنورة الكويت". يعد ذلك أول تعليق لأحلام بعد الأخبار التي تحدثت عن انسحابها من الشركة بسبب خلافها مع القائمين عليها الذين اعترضوا على مشاركتها في برنامج "آراب آيدل". وتعيش أحلام هذه الفترة كثافة في حفلات الأعراس التي تحييها بين الكويت وقطر وأبوظبي ودبي طيلة هذا الشهر. ويتوقع أن تصدر ألبومها خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل.

وسط ذلك، لا تزال الإطلالة الأولى لأحلام في برنامجها "آراب آيدل" محل انتقادات من الجمهور. إذ أطلق الأخير ألقاباً متعددة عليها من بينها "أحلام كارداشيان" و"أحلام لوبيز". ولم تنل هذه الإطلالة رضى محبيها الذين طالبوها بالاستفادة من اتزان راغب علامة في البرنامج. بينما هناك من طالب بانسحابها من البرنامج لأنّه سيفقدها معجبيها.

المزيد:

لا أحد قادرٌ على منافسة أحلام ونوال

أحلام تتحدّى الملل!

جمهور أحلام يطالبها بالاستفادة من جنيفر لوبيز!