تتوافر في الأسواق  أكسِسوارات كثيرة لا نستطيع تمييزها عن  المجوهرات بسبب لونها وشكلها. فهل يمكن أن نخدع من ينظر إليها يوم الزفاف؟

غالباً ما تكون الأكسِسوارات ملفتة ذات أشكال جميلة، قد تغري أي فتاة بمن في ذلك العروس. إلا أنّ بعض الأشخاص لا يتقبلون فكرة الأكسِسوار يوم  الزفاف، رغم أنها قد تلائم الفستان الأبيض أكثر من الذهب والماس، ويعتبرونها من الأمور المسلم بها.

فماذا لو وقعتِ في غرام أحد تصاميم الأكسِسوار أثناء التسوق لزفافكِ؟ طبعاً لا مشكلة في ذلك وما عليكِ سوى تطبيق لعبة خداع صغيرة قد تنطوي على ضيوفكِ:

- لا تضعي الأكسِسوار المزيف إلا فوق الشعر كالملاقط وعلى الأذنين كالأقراط لأنها مناطق تستطيعين تخبئتها على عكس العنق واليدين فهما من الأماكن الكاشفة والملفة للنظر.

- يمكنكِ تلوين الأكسِسوارات في حال كانت عليها بعض الأوساخ الصغيرة أو الصدأ باستخدام طلاء الأظافر أو الطلاء الخاص بالأكسِسوار الموجود في بعض الأسواق.

- ضعي الأكسِسوارات التي لا تريدين إظهارها بوضوح في الجهة اليسرى، ففي حال أرادت إحدى المدعوات الفضوليات أن تكتشف ما أهداه لك زوجكِ كما تعتقد، فتلقائياً ستمدين لها يدكِ اليمنى.

- إختاري بعض الأكسِسوارات المعتّقة أي الـ Vintage التي تشبه الذهب ولها الشكل نفسه وفيها بعض الأحجار ذات البريق المميز الذي لا يمكن تفريقه عن وهج القطع الحقيقية.

- لا تكثري من الأكسِسوارات بشكل عام، فهذا سيزيد من الشك لدى المدعوات. كوني بسيطة حتى لو كانت مجوهراتكِ حقيقية بالكامل.

- إبتعدي في اختياراتكِ قدر الإمكان عن اللون الذهبي لأنه من الألوان التي لا يمكن أن تشبه الذهب الحقيقي مهما كان بريقها لامع.

للمزيد:

ما هي آخر صيحات مجوهرات العروس هذا الربيع؟

اشتري الآن مجوهرات اليزابيث تايلور على النت!

مجموعة مجوهرات جيهان علامة