كشف المخرج والمشرف على حفلة نانسي عجرم الأولى في العراق، وليد الحسنية لـ" أنا زهرة" تفاصيل الحفلة التي تقام مساء الخميس المقبل في مدينة أربيل. إذ أوضح من مقر إقامته في دبي أمس أنّ الفكرة بدأت عندما أبدت "شركة كلوا" هناك رغبتها في إقامة سلسلة من الحفلات الغنائية، وأرادت أن تحيي الفنانة اللبنانية أمسيةً، فأبلغته بذلك.

وأضاف: "تحدثت مع نانسي ومدير أعمالها جيجي لامارا. رحّبا بالفكرة ووافقا على إحياء الحفلة، وخصوصاً أنّها ستكون الأولى لها في العراق". 

وتوقّع في الوقت ذاته أن تقدم عجرم بعض أغنيات ألبومها الجديد في حال إنتهاء فرقتها من التدرّب عليه. وأشار إلى أنها ستصل يوم الخميس إلى أربيل، وتعود إلى بلادها فور انتهائها من الحفلة.

وحول الأجر التي ستتقاضاه، أكّد أنّ "أجرها مفاجئ جداً، وخصوصاً للشركة التي لم تكن تتوقعه بعدما وصلها السعر من مكتب نانسي، إذ لم تتفاوض الفنانة مع الشركة في هذا الشأن. ووافقت الشركة عليه فوراً بعد الأخذ في الاعتبار أنّ هناك فنانين مشاركين في هذه الحفلات يفوق أجرهم ما طلبته نانسي. 

وهذا طبعاً من كرمها وكرم مدير أعمالها جيجي لامارا". ولفت إلى أن القاعة التي ستقام فيها الحفلة، تستوعب بين 700 إلى 1500 شخص.

ومن المعروف عن الحسنية توليه إدارة أعمال فنانين عديدين من بينهم الفنان الشاب خالد سلمان الذي سيشارك نانسي حفلتها في أربيل. 

إذ سيقدّم وصلة غناء تسبق الفنانة اللبنانية لمدة خمسين دقيقة، وسيؤدي خلالها أغنياته الجديدة من بينها "ما تزعل" وهي من كلمات وألحان الحسنية، و"أحلى صبية" من كلمات وألحان سلمان، إضافة إلى عدد من الأغاني الشهيرة مثل "قلب قلب".

المزيد:
 "ولادة" نانسي عجرم تربك "سمارة"
نانسي عجرم تضيء شجرة الكريسماس في بيروت
فيديو:رامي عياش يحتفل بـ "مجنون" ويكرّم أصدقاءه