دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 21 ديسمبر 2011: نال منتجع السبا الصحي في فندق "العنوان دبي مول" بوسط مدينة دبي، مؤخراً لقب "أفضل منتجع  صحي نهاري في العالم" خلال جوائز "SPA Traveller" 2011.

ولقد قام بعملية التصويت العديد من السياح من كافة أنحاء العالم، فاختاروا المنتجعات المفضلة بالنسبة لهم بحسب الفئات ضمن جوائز "SPA Traveller"، والتي تعتبر مقياساً دولياً للتميز في قطاع منتجعات السبا الصحية.

وبهذه المناسبة قال مدير فندق "العنوان دبي مول" ستيفان فيارد: "تعتبر هذه الجائزة التي خصّتنا بها جوائز ‘SPA Traveller‘ التكريم الثاني التي حظي به منتجعنا خلال هذا العام، حيث حقق في وقت سابق جائزة "أفضل علاج مخصص للجسم" خلال حفل توزيع جوائز منتجعات الشرق الأوسط 2011. وتساهم هذه التكريمات والتقديرات في حفزنا ودفعنا للأمام للتميز في تزويد ضيوفنا بتجربة مذهلة لا تنسى في منتجعنا الراقي."

يقدّم منتجع السبا الصحي في "العنوان دبي مول" ملاذاً للتأمل يتميز بالهدوء والسكينة والاسترخاء ويجلب لزواره من الرجال والنساء أرقى وأفخم التجارب عالية المستوى. يرحب خبراء العلاج بالزيوت العطرية بزوار المنتجع فيعرضون عليهم طيفاً منوعاً من العلاجات الحصرية المعدّة من مواد طبيعية مغذية.

للمزيد:

Spa الحمامات الملحية الدافئة..أفضل طرق الاسترخاء

Spa في منزلك من مستحضرات إيلميس في دبي

أماكن تمحو توتّر عام 2011