استمراراً للدعاوى القضائية المتبادلة بين ميار الببلاوي وزوجها المنتج عبد الله الكاتب، اتهم الأخير ميار بسرقته في المملكة العربية السعودية وسرقة والدته. وأكّد أنّها سرقت حزاماً ذهبياً نسائياً وطقمي ذهب نسائي، ومبلغ 70 الف ريال سعودي، وفرّت بعدها من السعودية بطرق غير شرعية، مما دفعه إلى إبلاغ السلطات.

وقامت السلطات السعودية بالتحقيق وتبيّن هروبها من البلاد. وبناءً على ذلك، صدر قرار من وزارة الداخلية السعودية بإلقاء القبض على الفنانة المصرية. وتأتي هذه الخطوة بعدما حصل عبد الله الكاتب على البراءة من التهم التي وجّهتها له ميار الببلاوي. وكان قد تم القبض عليه واحتجازه بتهمة التحريض وسرقة أثاث زوجته.

وقد أصدرت المحكمة قرارها القاضي بتبرئة الكاتب بعدما تبيّن تضارب أقوال ميار الببلاوي التي ادعت أنّها مطلّقة بينما هي ما زالت متزوجة من الكاتب. لكنّها رفعت قضية طلاق للضرر وتبين أيضاً أنّ الواقعة ملفقة وأقوالها متضاربة. كما أنّ شاهد الإثبات والنفي حارس العقار قد نفى جميع الاتهامات المنسوبة ضد الكاتب بحسب البيان الصحافي الذي أصدره.
يذكر أنّ ميار الببلاوي لجأت مؤخراً إلى المجلس العسكري الحاكم من أجل مساعدتها في تنفيذ الحكم الذي صدر ضد زوجها ويقضي بحبسه 6 أشهر. وكشفت أن الكاتب يساومها على ورقة الطلاق، فطلب منها مبلغ مليون جنيه.

المزيد

"خناقة" بين وفاء عامر وميار الببلاوي