عند الحديث عن الفساتين الـ Spiked أي المزينة بدبابيس مدببة في هوليوود، يأتي دائماً ذكر دار أزياء The Blonds New York لأصحابه فيليب ودايفيد بلوند. وكما أنّ دار Marchesa معروف بالفساتين الرومانسية الشبيهة بالـ Couture على السجادة الحمراء في الولايات المتحدة، كذلك هو دار The Blonds ولكن بالنسبة للأزياء الجاهزة، الحادة والـ Edgy.


من الأجمل، ميريام أو كيم؟
في هذا الإطار لفتنا مؤخراً فستان ارتدته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على غلاق مجلة Prestige، عدد هونغ كونغ لسبتمبر الماضي. الفستان من مجموعة The Blonds لخريف 2011 وهو مزين بالـ Spikes فوق الصدر وعند الأسفل وقد اختارت كيم تنسيقه (أو بالأحرى والدة كيم "كريس") مع تسريحة ذيل الحصان من دون أي أكسِسوار إضافي على الإطلاق.


التصميم من جهة أخرى ذكّرنا مباشرةً بالصورة الأولى التي صدرت لميريام فارس الخاصة بأغنيتها المصورة الجديدة "القصايد". النجمة اللبنانية ظهرت بالتحديد بفستان Spiked أيضاً ولكن طويل و Corseted من إبداعات نيكولا جبران المصمّمة فقط لميريام خارج إطار مجموعته الموسمية.
ورغم التشابه الكبير إلا أنّنا أُعجبنا به أكثر على كيم لبساطة ما يحيطه من مكياج وشعر وغياب للأكسِسوار. فما رأيكِ أنتِ؟


الفساتين الـ Spiked بين Fergie و Kim Cattrral و Rihanna
الجدير بالذكر أن الفساتين الـ Spiked من دار The Blonds كانت قد ظهرت خلال السنوات الأخيرة على نجمات مثل Fergie في حفل توزيع جوائز الـ Grammy و Rihanna خلال حفل إطلاق ألبومها في نيويورك. الاتجاه ظهر أيضاً عند الأكتاف على الممثلة Kim Cattrral في الجزء الثاني من Sex and the City وبالتحديد في مشهد زيارتها إلى النادي الليلي في الشرق الأوسط.
فما رأيك بموضة هذ الفساتين؟ ومن برأيك بدت أجمل بها؟


المزيد:
عباءاتUSH بالدبابيس المعدنية والذهب
فساتين ميريام فارس لن تطيح بعرش هيفا