ضمن فعاليات الدورة الـ 17 لمهرجان دبي للتسوق، تنطلق يوم غد الخميس فعالية "أزياء دبي"، وتستمر لـ 10 أيام، وذلك بالتعاون مع دبي مول ، ومجموعة باريس غاليري.


وتعد فعالية "أزياء دبي" إحدى أهم الفعاليات التي ينظمها المهرجان، وتتضمن مجموعة من 8 فعاليات متنوعة تتلائم مع اهتمامات العاملين في مجال الموضة والمهتمين بمتابعتها ..


عرض الأزياء الموسيقي
سيقام هذا العرض المثير يوم 26 يناير المقبل لإعلان إنطلاقة معرض أزياء دبي، ويتضمن العرض حوالي 50 عارضاً وراقصاً يؤدون عرضهم في ستار أتريوم بدبي مول، وعند انتهاء العرض سيتوقف العارضون ويؤدون رقصات جميلة على أنغام الموسيقى، وسيبدأ هذا العرض في الساعة 6 مساء


عروض"أزياء دبي"
ستقام عروض أزياء يومية في ستار أتريوم الواقع في دبي مول، حيث سيقوم مجموعة من عارضي الأزياء باستعراض أزياء لمجموعة من المصممين الهواة والمحترفين، عدد منهم من المصممين الإماراتيين، وذلك ابتداء من الخميس الموافق 26 يناير وحتى الخميس الموافق 2 فبراير المقبل، وستقام ثلاثة عروض يومياً في الساعة 6:30 و 8:00 و 9:00 مساءاً.
وتضم قائمة المصممين لهذه العروض كلاً من: "داس كوليكشن" و"ستوديو8" و"أي لاف فاشن" و"دار سارة هاي فاشن" و"بيبي" و"ليبل 24" وتمارا القباني و"أروشي" و"أنجالي أند أرجون كابور" وحناين و"أنجالي جيواني" وسلمى خان و"تيد بيكر – مومباي سي" وجميلة وغادة الرويني و"لينا بوعلوان – غلامون يو" وفاطمة الماجد – إلديسكو" وفاطمة بن فهد و"عفة بوتيك" و"منى عبدالكريم – غلف برينسيس" و"نوفا كريشنان" وروج كتور" بالإضافة إلى "شوبارد" وجيفنشي من باريس غاليري.


معرض صور الأزياء
سيقام معرض لصور متنوعة لعارضات محترفات أثناء عرضهم لأزياء مختلفة، وسيستضيف المعرض مجموعة من الصور ذات الحجم الكبير التي تجسد فن تصوير عروض الأزياء، قام بالتقاطها 4 من المصورين الإماراتيين المتخصصين في هذا المجال، بواقع 10 صور لكل منهم، بهدف تسليط الضوء على فن وأساسيات التصوير الاحترافي في مجال الموضة، وسيقام هذا المعرض في الفترة من الخميس 26 يناير وحتى الأحد 4 فبراير المقبلين.


عرض الأزياء ثلاثي الأبعاد
سيتم نصب مكعب عملاق يحتوي على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا عرض الفيديو، حيث سيشاهد الواقفون بداخله مقطع فيديو لعرض أزياء ثلاثي الأبعاد وواضح الصورة كأنهم في يشاهدون هذا العرض بشكل حي، وسيستمر هذا المكعب في العرض في الفترة من 26 يناير وحتى 2 فبراير المقبلين.


عرض الأزياء الأطول في المنطقة
تتضمن فعالية "أزياء دبي" كذلك عرض الأزياء الأطول في المنطقة، حيث يبلغ طول الممشى الذي سيقام في دبي مول بروميناد 60 متراً، وسيقوم بأداء هذا العرض 100 من العارضين، منهم 40 محترفون، و60 من الهواة، بحيث يقطعون مسافة 120 متراً لتنفيذ هذا العرض، 60 متراً ذهاباً وإياباً، ليكون الأطول من نوعه في المنطقة. ويمكن للراغبين بالمشاركة في العرض التسجيل من خلال صفحة مؤسسة دبي للفعاليات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسيستمر هذا العرض لساعتين، ترافقه موسيقى إيقاعية يؤديها "دي جي" محترف، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 فبراير في بدأً من الساعة 4:30 عصراً.


عرض الأزياء الأعلى ارتفاعاً في العالم
ستستضيف قمة برج خليفة عرض الأزياء الأعلى في العالم، حيث ستؤدي مجموعة من 6 من أشهر عارضي الأزياء في العالم عرضاً يوم السبت الموافق 4 فبراير المقبل، وسيعرضون مجموعة من الأزياء التي تحمل علامات تجارية عالمية، في مشهد علوي بديع لمدينة دبي من الطابق رقم 124، وحضور حصري لـ 150 من كبار الشخصيات، بحيث يجعله عرض الأزياء الأعلى في العالم.


المزيد:
جورج شقرا في بيروت لأول مرة منذ 12 عاماً وغياب يسرا وماجدة
"عرض الأزياء الوردي" ومشاركة الناجيات من سرطان الثدي كعارضات أزياء