تحتفل علامة تومي هيلفيغر بروح الصيف الدائمة من خلال مجموعة حافلة بالألوان، مستوحاة من الألعاب الرياضية لتبرز الطابع الشبابي السلس في كالي. ويقول المصمم "من ميلروز إلى ماليبو، يمثل الساحل الغربي الحقبة الذهبية الأمثل للرياضة وركوب الأمواج والتفاؤل." وانطلاقاً من وحي الساحل الغربي الذي تغمره أشعة الشمس، تتباين ألوان تصاميم هيلفيغر بين الدرجات الزاهية والألوان الباستيلية الناعمة. أما القطع الكلاسيكية الأمريكية كقميص البولو وسترة الباراكودا والكنزة الرياضية وقمصان البولينغ المميزة، فتحصل على لمسات حيوية عصرية. ولموسم الربيع تتسم القطع بالسلاسة والمرونة والمظهر الملفت، بينما تحيي النقشات المستوحاة من هاواي الخطوط الانسيابية الجميلة. الغوص وركوب الأمواج والتزلج تستمد المجموعة إشارات إلى الغوص وركوب الأمواج والتزلج من الأنشطة الرياضية التي يتسم بها أسلوب الحياة في الولاية الذهبية، بينما تظهر التفاصيل الرياضية بشكل فني جميل في مختلف قطع المجموعة. تجدد تصميم قميص البولو ليصبح كفستان قصير بسحاب أمامي ومصنوع من الجلد والنيوبرين المبتكر، أما شورت الجري الحريري فيحمل نقشات خفيفة وتمزج قطع الجينز المستوحاة من رياضة الغوص بين ركوب الأمواج ومتعة الشاطئ. استوحيت الرسومات ذات الألوان المميزة والغرز البارزة في كافة أنحاء المجموعة من بدلات الغوص وألواح ركوب الأمواج، بينما صممت ملابس السباحة بحيث تتناسب بسلاسة تامة مع أجواء الشاطئ والمدينة. فطابع المجموعة هو الطابع التقليدي الممزوج باللمسات العصرية، لإطلالة أمريكية الروح والمظهر. مبادرات رقمية لموسم العام 2014 لهذا الموسم يقدم تومي هيلفيغر "دليل تومي هيلفيغر الاجتماعي" لتعزيز تجربة عروض الأزياء وتقديم الخدمات المتعلقة بكافة جوانبه إلى وسائل الإعلام التقليدية والرقمية، وبالتالي إلى جمهور تلك الوسائل، بهدف إشراك القطاع والمستهلك في حوار تفاعلي حول مجموعة ربيع العام 2014. فقد تمت دعوة وسائل الإعلام العالمية لإرسال طلباتهم المتعلقة بصور ومعلومات المجموعة الجديدة إلى الفريق المتخصص بالدليل الاجتماعي، والذي تجاوب مع طلباتهم على الفور، وقدّم خدماته إلى الإعلاميين في أكثر من 90 دولة حول العالم من خلال الصور والمعلومات المزودة عبر بنية سحابية أو من خلال توجيه الفريق الميداني لجمع المصادر المطلوبة. وشارك المصمم تومي هيلفيغر والعارضون وفريق الإعداد في الكواليس والإعلاميون من مختلف أنحاء العالم في حوار حمل عنوان #tommyspring14 عبر موقعي تويتر وإنستغرام، والتي تم تقييمها من خلال قناة اجتماعية مباشرة بعنوان "الحوار"، تم دمجها ضمن بيئة العرض على شاشات عالية الوضوح بارتفاع 15 متر وبثّها في الوقت ذاته عبر قنوات تومي هيلفيغر الرقمية. ولتعزيز إمكانية الاطلاع على جميع مكونات عروض الأزياء، قدمت علامة تومي هيلفيغر للمصورين والإعلاميين، بمن فيهم سكوت شومان صاحب مدونة الأزياء الشهيرة The Sartorialist، كاميرات ليترو التي تمكن المشاهد من تغيير نقطة تركيز الصورة حتى بعد التقاطها. والتقطت المصورة والمخرجة الحاصلة على جوائز من مهرجان كان صوراً خلف الكواليس للّحظات الأخيرة قبل وخلال عرض الأزياء، لتقديم المحتوى ونشره عبر موقعي فاين وإنستغرام. المزيد: حقائب وأحذية Victoria Beckham لربيع 2014 الغابات الإستوائية تنتقل إلى عرض أزياء Diane Von Furstenberg شابة سبور ورياضية من DKNY لربيع 2014