مع بدء العد التنازلي لموسم الأعياد ورأس السنة الجديدة، كشفت "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) عن تقديمها لمجموعة واسعة من منتجات التجميل محدودة الإصدار لتكون الهدية المثالية لكِ أو لعائلتكِ أو صديقاتكِ. وتشمل هذه المنتجات كل من:

"ميني ماني" من "سياتيه"

تأتي تشكيلة "ميني ماني" من طلاء الأظافر علامة "سياتيه" (Ciate) في علبة هدايا جميلة ثلاثية الأبعاد، باللونين الأزرق أو الأحمر. وتحتوي هذه العلبة على طلاء أظافر صغير مخبأ خلف كل رقم يمثل العدد التنازلي للأيام، وتم اختيار الألوان لتتلاءم مع موسم الأعياد، وهي الأفضل مبيعاً لدى علامة "سياتيه" البريطانية الرائدة. يبلغ سعر العلبة، التي تضم 24 طلاء أظافر مختلف، حوالي 325 درهم، وتتوفر لدى جميع فروع "سيسترز بيوتي لاونج".

 

 

كرات التزيين من "سياتيه"

ابتكرت "سياتيه" مجموعة من طلاء الأظافر بداخل كرات تزيين أشجار أعياد الميلاد بعلبة جميلة مميزة، وفي كل كرة شفافة طلاء أظافر بلون جذاب لامع. تضم العلبة ست كرات تحتوي بداخل كل منها على طلاء أظافر صغير، ويبلغ سعرها 225 درهم. تتوفر لدى جميع فروع "سيسترز بيوتي لاونج".

حقيبة الهدايا من "لاش بيرفيكت"

طرحت "لاش بيرفيكت" (Lash Perfect)، العلامة البريطانية الرائدة في علاجات إطالة الرموش، حقيبة هدايا صغيرة بمناسبة موسم الأعياد، تضم كل ما تحتاجه المرأة من منتجات العناية للحصول على عيون جميلة متألقة. وتضم العلبة نوعين من الماسكارا، وآي لاينر أسود، ومزيل للمكياج، وقطعة قماش خاصة لتنظيف الوجه. يبلغ سعرها 345 درهم، وتتوفر لدى جميع فروع "سيسترز بيوتي لاونج".

حقيبة الهدايا من "هاي برو"

من منا لا يرغب بالحصول على حواجب جميلة متناسقة وخاصة في موسم الأعياد؟ تقدم "هاي برو" (Hi Brow)، العلامة الرائدة في منتجات تنسيق الحواجب، عدة خاصة بمناسبة موسم الأعياد في حقيبة حصرية مميزة. وتضم باودر مضغوط خاص لتحديد الحواجب، وقلم لتهدئه الحواجب بعد إزالة الشعر بالشمع مع مبراة، وملقاط صغير لشعر الحواجب. تتوفر لدى جميع فروع "سيسترز بيوتي لاونج" بسعر 375 درهم.

طقم الهدايا من "كلاود ناين"

تقدم "كلاود ناين" (Cloud Nine) منتجات بإصدار حصري بمناسبة موسم الأعياد، تتضمن أدوات لتسريح الشعر بالحجم العادي أو الكبير مع علبة جميلة مقاومة للحرارة. تتوفر لدى جميع فروع "سيسترز بيوتي لاونج" بسعر 795 درهم.