الصفوف الرياضية من أجمل الأمور التي يمكن القيام بها أثناء التواجد في النادي الرياضي. تشجع الصفوف الرياضية على القيام بحركات كاملة لأنّها تكون ضمن مجموعة من الأفراد، مما يمنحك الشجاعة والقوة لفعل ذلك. في بعض الأحيان، قد تقعين في بعض الأخطاء أثناء ممارسة الرياضة في الجيم، وبالتالي لا تحصلين على كل الفوائد التي تبغينها من الرياضة. حان الوقت اليوم يا زهرتي أن تعرفي هذه الأخطاء لتجنّبها والاستمتاع دوماً بالرشاقة.

الوقوف في آخر الصف

الإختباء في مؤخرة الصف يضيّع عليك معظم فوائد الصف، خصوصاً إذا كان الصف مكتظاً. قد يغفل المدرب عن بعض الأخطاء التي تقعين فيها، وربما لن تسمعي كل النصائح التي يعطيها وبالتالي تطبّقين التمرين الرياضي بشكل خاطىء. كوني شجاعة يا زهرتنا وقفي في مقدمة الصف لتتمكّني من ممارسة الرياضة من دون الوقوع في خطأ ما.

الاستسلام

كل واحدة تتمتع بقدرة على ممارسة نوع من التمارين أكثر من غيرها. لكن هذا لا يعني الإستسلام وعدم المحاولة. اعترفي بضعفك وحاولي التغلب عليه وممارسة جميع التمارين الرياضية لتحريك كل عضلات جسمك وبالتالي الحصول على جسم متناسق.

إضاعة الوقت

شرب المياه كل 10 دقائق ومراقبة هاتفك كل 5 دقائق أمور تمنعك من الإفادة من الرياضة وتضيّع عليك الوقت بأكمله. اشربي المياه فقط عند أخذ استراحة وتفقدي هاتفك بعد انتهاء الصف.

 

المزيد:

تمرين بسيط يحمي القدم من التشوهات

5 أمور تفتقدها المرأة التي لا تمارس الرياضة!

كيف تخفّفين من ألم العضلات بعد الرياضة؟