أطلقت دار مارك جاكوبز خط مستحضرات التجميل الذي يحمل نفس اسمها MARC JACOBS BEAUTY. وابتدأت بـ 120 مستحضراً، وتتوفر حصرياً لدى سيفورا في مول الإمارات.

وكما هو الحال في أزيائها، يعد الإبداع الفريد القلب النابض في رؤيتها لمستحضرات التجميل الذي يتمثل بالنسبة لدار مار جاكوبز في روح الشباب والثقة والخبرة.  إنها تحفزك على دفع الحدود وخلق أسلوبك الخاص. غوصي في تركيبات مثالية ورائعة والبسي ثوب الحرية مع الظلال الجذابة واحصلي على تصاميم جريئة.

تعيد دار مارك جاكوبز تعريف الجمال بكونه مثالي غير كامل: "أرى الجمال في أشياء كثيرة وأنجذب لجميع أنواع العيوب، للأسلوب، للثقة أو للخبرة. إنه غير متوقع وقد يفاجئك".

ينبع الإلهام من روح "THE GIRL" وطقوس مكياجها. "أعتقد أن فكرة التحول إلى الشخص الذي تريد أن تكون أمر ممتع... إنها فكرة امرأة شابة تتمتع بتغيير مظهرها للاستعداد لسهرتها الليلية أو لليلتها بعد السهرة".

تضم مارك جاكوبز تشكيلة مكونة من 16 مستحضراً ولوناً مبتكراً وأربعة فراشٍ أنيقة وفاخرة للمكياج.

تنقسم المجموعة إلى 4 فئات رئيسية وهي

-       البشرة الذكية SMART COMPLEXION

-       بلاكر BLACQUER

-       ألوان رائعة COLOR-FULL

-       الولد تحت الاختبار. البنت موافقٌ عليها BOY TESTED. GIRL APPROVED.

في النص أدناه، تم شرح هذه الفئات مع مزيد من التفاصيل.

البشرة الذكية: تكنولوجيا الغد واليوم

  • GENIUS GEL كريم أساس غني (215 درهماً) يتميز بفعالية الهلام العالية وبتكنولوجيا هلام متوهج وحصريTM. يكافح كريم الأساس هذا شيخوخة البشرة ويرطبها بمستخلص ماء جوز الهند. تعيد هذه التركيبة متعددة الفوائد، التي تم تركيبها من الطبيعة من أجل تغطية كاملة، للبشرة تألقها وصفاءها. متوفر في 16 درجة لونية. يستحسن تطبيقها بواسطة فرشاة لكريم الأساس السائل THE FACE I (215 درهماً).
  • REMEDY قلم تصحيح العيوب (215 درهماً) بتركيبة حصرية مكافحة لشيخوخة البشرةTM.  إن هذا المصحح والخافي المتكامل هو المصلح المثالي للعيوب وآثار السهر، حيث ينعش الرأس الدقيق من البالاديوم، الحاصل على براءة اختراع، البشرة ويصقلها. متوفر في 7 ألوان، بالإضافة إلى ملمع شامل 1 (فكرة لامعة) ومصحح شامل 1 (تصحيح كامل).
  • PERFECTION POWDER بودرة أساس خفيفة (215 درهماً) مع تركيبة حاصلة على براءة اختراع. هذه البودرة الخفيفة وفائقة التطور تمنح البشرة نعومة وتألقاً وتزيل لمعانها على الفور. مثالية لوضعها كامل اليوم أو للمسات تصحيح المكياج خلال النهار. متوفرة في 10 درجات لونية. تطبق بشكل مثالي بواسطة فرشاة الأساس الناحتة THE FACE II (215 درهماً) من أجل مظهر ناعم.

بلاكر: ابتكرت من أجل سواد حالك ولامع

  • MAGIC MARC`ER قلم تحديد العيون بدقة (145 درهماً) هو محدد سائل للعيون مقاوم للماء بلون أسود حالك، إنه بلاكر. ومع شكله المشابه لقلم فن رسم الخط، يعزز سهولة الاستخدام، بينما يوفر لك خطاً دقيقاً ومثالياً في كل تطبيق.
  • LASH LIFTER ماسكارا هلامية ثورية لتكبير حجم الرموش (145 درهماً). تحتوي على تكنولوجيا E-LASH-TIC LASH™ التي لها نفس مفعول الألياف اللدنة لجعل الرموش قوية ومقوسة وكثيفة. لا حاجة لأداة تقويس الرموش. تمتاز هذه الماسكارا بثباتها الطويل ومقاومتها لكافة العوامل الخارجية. مع ذلك يمكن إزالتها بالماء الدافئ. متوفرة في البلاكر الأسود الحالك.
  • HIGHLINER قلم هلامي (100 درهم) مبتكر ومقاوم للماء لتحديد العيون. تمنحك تركيبته المتحوّلة والمبتكرة أغنى الأصباغ وأنعم تطبيق لتتمتعي بلون كثيف. متوفر في البلاكر و5 درجات فريدة.

 

 

 

 

ألوان رائعة: مجموعة ألوان غير متوقّعة من تصميم مارك

  • LUST FOR LACQUER ملمع شفاه (140 درهماً) متألق يملأ الشفاه ويمنحها لمعاناً رائعاً. بلون قوي (غني) أو لون خفيف (شفاف)، تمنحك هذه التركيبة بالشمبانيا-العنب امتلاءً لشفاهك.  متوفر في 12 لوناً خفيفاً وداكناً، كل لون متوفر مع أدوات مبتكرة حاصلة على براءة اختراع.
  • LOVEMARC هلام للشفاه (140 درهماً) هو أحمر شفاه غني بالأصباغ مع لمعان ناعم ومرطِّب للشفاه. جذاب بما يكفي ليجعلك تقعين في حبه حيث تملأ تركيبته الفريدة شفاهك بآليات تكبير الحجم البصرية ثلاثية الأبعاد. متوفر في 16 لوناً زاهياً، استلهم كل واحد منها من أفلام مارك المفضلة.
  •  SHAMELESS بودرة خدود (165 درهماً) مستوحاة من وشم مارك "الجريء". هذه البودرة الحائزة على براءة اختراع تمنح خديك حيوية غير مسبوقة.  كما أنها جذابة بلونها الصافي والنقي.  متوفرة في 9 ألوان أصلية. تطبق بشكل مثالي بواسطة فرشاة الخدود الحادة THE BLUSH  (190 درهماً)
  • STYLE EYE-CON NO. 3 وNO 7 ظلال مخملية (190 درهماً و265 درهماً) هي مجموعة ظلال غنية بالأصباغ بلمسة كريمية. إنها ألوان متناسقة تمنحك تألقا معدنياً متلألأ، غير لامع وزاهياً. يتوفر STYLE EYE-CON NO.3 في ست أنواع بينما NO.7 متوفر في أربعة. استوحي اسم مجموعة الألوان من روح "اTHE GIRL".
  • O!MEGA BRONZE لبشرة مثالية (230 درهماً) هو مستحضر اسمرار بتألق فريد وغير لامع. متوفر باللون البرونزي اللون العالمي الذي يحلي بشرتك على الفور. يطبق بطريقة مثالية بواسطة فرشاة مستحضر الاسمرار THE BRONZE (285 درهماً)
  • ENAMORED طلاء أظافر فائق اللمعان (100 درهم) مع بريق غير مسبوق. تشبه لمسته النهائية البلاستيكي انعكاس 30 طبقة من اللكر. تركيبة حائزة على براءة اختراع. متوفر في 24 لوناً بما فيها JEZEBEL وSHINY - SEEN اللذين ظهرا في عرض أزياء تشكيلة مارك جاكوبز لخريف 2013.