تفتتح علامة العطور الفرنسية الفاخرة M.Micallef أول متجرٍ مستقلٍ لها في الشرق الأوسط وتحديداً في دبي وذلك ضمن حفلٍ كبير في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013.

ومع انتشار عطورها الحصرية في 54 بلداً حول العالم في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة وأفريقيا وآسيا، تأتي هذه الخطوة التوسعيّة للماركة في الخليج كبدايةٍ لمشاريع جديدة مثيرة. ويعدّ متجر دبي الثاني للماركة بعد خمس سنواتٍ على افتتاح أول صالة عرضٍ لها في مدينة كان.

ومنذ إطلاقها عام 1996 أصبحت M.Micallef واحدةً من روّاد صناعة العطور الفاخرة في الأسواق ومنذ ذلك الحين قادت الطريق في مجال ابتكار وخلط الروائح الفرنسية والعربية لخلق نفحاتٍ فريدةٍ من نوعها مما جعلها تفوز بولاء وثقة خبراء العطور في العالم وكبار الشخصيات والملوك.

وقد اختارت الشركة فندق Grosvenor House (غروفنر هاوس) في دبي مارينا ليكون مقراً لمتجرها الجديد وذلك بفضل اسمه العريق والملكي. وعن ذلك قالت السيدة مارتين ميكاليف الشريكة المؤسسة لعطور M.Micallef: "هناك انسجام تام بين شركتنا وفندق غروفنر هاوس الذي يمتاز برفاهيته الخالصة كما عطور M.Micallef. فنحن نجمع الفن مع صناعة العطور لابتكار قطعٍ فنية جميلة وراقية ولا مثيل لها."

هناك الكثير من الشغف والتأني في رحلة كل عطرٍ من عطور M.Micallef ولذلك تم اختيار 900 متجر عطورٍ حصري فقط حول العالم لعرض وتسويق هذه العطور الفريدة، وعن ذلك علّقت مارتين ميكاليف: "يشرفنا أن ندخل المنطقة عبر هذا المشروع المميز ودبي كانت الخيار الطبيعي لنا عندما فكرنا بإطلاق بوتيك في الشرق الأوسط وقريباً سنقوم بتلبية احتياجات عملائنا المميزين في المنطقة."

وتأتي خطط الشركة الطموحة متماشيةً مع النمو الاقتصادي والنظرة المتفائلة اللذان يتمتع بهما حكّام دبي، وهناك خطط لافتتاح 10 متاجر جديدة في المنطقة خلال السنوات الأربع القادمة.