استمتعي بتدليل ورعاية يديكِ هذا الشتاء مع مجموعة " اليساندرو العالمية " alessandro International لفترة عطلة الأعياد. وفي شهر نوفمبر تقدم " اليساندرو العالمية " ثلاثة منتجات جديدة وهي كريم العناية باليدين لمقاومة التجاعيد  Hands!UP Age Complex و كريم دريم Dream Cream  و طلاء الأظافر دريم Dream Nailpolish. بمظهر احتفالي مغلفة بعلب بألوان الذهب والفضة.

وقالت سيلفيا تروسكا مؤسس شركة "اليساندرو العالمية": "إن كريم اليدين لمقاومة تجاعيد العمر يعتبر جزء من مجموعة كريم غنية لترطيب الجلد، حيث يزود اليدين بالمادة المضاد للشيخوخة. أما كريم دريم فهو جزء من مجموعة دريم من " اليساندرو العالمية "، ويعد واحداً من الكريمات اليدوية الأكثر فخامة في العالم والتي توفر ترف لامثيل له لليدين والأظافر، ونستخدم مكونات مثل غبار الذهب، والكافيار ومسحوق الماس في مجموعة دريم التي تقدم أعلى معايير الفخامة والأناقة للعناية باليدين و الأظافر".

وللتأكد من العناية الفائقة فإن طلاء الأظافر دريم يقدم لمسة من الأناقة. وهو متاح فقط باللون الأحمر المشرق، وتم تصميمه ليعطي دائماً التألق الرائع بحيث يصبح مركز الاهتمام  ويبلغ سعر كريم اليدين لمقاومة تجاعيد العمر الغني 115 درهم إماراتي ، في حين أن سعر كريم الحلم 600 درهم إماراتي ، وسعر طلاء الأظافر دريم 101 درهم إماراتي. و تتوفر هذه المنتجات الجديدة من " اليساندرو العالمية " في جميع المراكز الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة .