صوّر ملحم زين حلقة من برنامج "محبوبي أنا" ستُعرض يوم الثلاثاء المقبل على "أم. بي. سي" حيث حاوره نجم "ذا فويس" المغربي مراد بوريقي.

وتحدّث الفنان اللبناني خلال الحلقة عن حياته الفنية والعائلية، وصرّح أنّه يرغب في إنجاب 13 ولداً، ولن يكتفي بابنه علي وابنته فاطمة، مضيفاً أنّه سيسمّي طفله المقبل حسين إن كان صبياً. وأشار إلى أنّه لا يريد لابنه دخول عالم الفن، ووصف نفسه بـ "البيتوتي"، نافياً ما تردّد عن نيته الاعتزال والاتجاه إلى الانشاد الديني، ومؤكداً أنّه مستمر في الفن.

وتحدث عن أعماله الفنية، مشيراً إلى أنّ زوجته تعطي رأيها بأغانيه، لكنّ القرار الأخير يعود إليه.

وعن علاقته بالصحافة، صرح أنّ لا مشاكل مع الصحافة، لكنّه بعيد عنها ولا يحب الظهور الإعلامي كثيراً ولا يعاني من أي عقدة مع أي صحافي. لكنّه لا يدخل أي مجلة الى بيته، في إشارة الى أنّه لا يقرأ المجلات وما يكتب فيها.

أما عن خلافه مع الفنان ملحم بركات والإعلامي جمال فياض، فقال: "لا يهمني الأمر لا من قريب ولا من بعيد. مشكل وصار وانتهى وصار ورايا". وأكّد أنّه لن يصالح الاثنين. كما تطرّق الى علاقته بالفنان كاظم الساهر وما تعلّمه منه، مبدياً إعجابه بفنه وتاريخه واعتبره من أعز الأصدقاء.

خلال الحلقة، قدّم ملحم عدداً من أغانيه منها: "كان صديقي"، و"تاج راسي"،  و"ممنونك أنا"، وغنّى للكبير وديع الصافي "جنات ع مدّ النظر"، و"ورمشة عينك". كما قدّم مع مراد بوريقي دويتو لأغنية "غيبي يا شمس غيبي" و"ما عاد بدي ياك" فيما قدّم بوريقي أغنيتين من ألبومه.