إن كنت تبحثين عن مكان هادئ يوفر الخصوصية، سواء في البيت أو المكتب، هذه المجموعة من التصاميم عملت على تلبية طلبكِ. فهي تقدم لكِ مساحة محيطة بكِ لوحدكِ.

وقد أتت تصاميم الخصوصية لتمنح شعور الراحة والإنعزال حسب الضرورة، وذلك من خلال تصاميم الكراسي والمكاتب وأسرة النوم. لنلق نظرة على هذه الأفكار الجديرة بالإهتمام:

الكرسي الشرنقة

Hush Pod هو تصميم مدهش ومريح، يشابه الخيمة كما يمكن إستخدامه كسرير أيضاً لأوقات القيلولة أثناء النهار. إنه على شكل برعم ظهرة مع بتلات يمكن أن تغلق أو تفتح على الجالس في قلبها. مما يجعل هذا الكرسي وسيلة للهروب الكبير من شقة مشتركة أو مكتب ضاج بالضوضاء.

الكراسي ذات المساند العالية

Cega and Scene XXL هي من تصميم شركة Boss Design وهو يوفر مساند طويلة للظهر، البعض منها مزود بحلقة مغلقة عند القمة، مما يزيد من خصوصية من يجلس عليها، وبالإضافة إلى هذا المسند الخاص، فإن المقعد واطئ نسبياً، مما يجعل الكرسي أكثر إنغلاقاً.

خيمة السرير

حل آخر للشقق المشتركة، هو سرير الخصوصية، وهو عبارة عن سرير مع خيمة يمكن إغلاقها على المستخدم بواسطة سحاب، وذلك لتجنب الإزعاج والأصوات والإنارة في الخارج.

علبة النوم

غرفة SleepBox يعتبر تصميماً مثالياً للمطارات. فهو مصمم من الخشب بشكل مصقورة مصغرة بطابقين، مع مكان تخزين صغير ومكتب فوق السرير لإستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول. وهو صالة صغيرة ومفيدة لأولئك الذين ينشدون الراحة بين الرحلات، خصوصاً إن كانوا ينتظرون ساعات طويلة.

المزيد:

أفكار مبتكرة لتنظيم مكتبك

مكاتب عملية ومريجة

مساحة خاصة جداً