بدأت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور تعاونها مع الثنائي خبيرة التجميل كوليت وشربل زيتون قبل سنوات عدة، وقد بدا تغيير الستايل واضحاً على نجمة "روبي"، خصوصاً من ناحية المكياج الذي تطل به. فما جديد الثنائي والمغنية؟

توّجت سيرين مؤخراً سفيرة صالون Michel Et Colette، وقبل أيام نشر شربل وكوليت زيتون صورة رائعة لنجمة "لعبة الموت"، وقد زينت تلك الصورة مختلف المناطق اللبنانية ولقيت رواجاً، خصوصاً أن موسم الاعياد افتتح وبدأت المرأة تحضيراتها لحفلة رأس السنة، واختيار اطلالتها في تلك المناسبة. وقد تميز الإعلان بالمكياج الذي اعتمدته كوليت، أنه يقوم على أحمر الشفاه الموف مع العينين البارزتين والمحددتين باللون الأسود. وتلفت اسكندر في حديث لـ "أنا زهرة" أنها لا تتبع موضة معينة في مكياجها، لأنه وبحسب رأيها لكل امرأة مكياج يليق بها.

مكياج السهرات

تلفت اسكندر أن إطلالة سيرين في اللوحات الإعلانية تناسب السهرات، وقد اتبعت فيها مكياجاً قوياً وأظهرت الممثلة بلوك متجدد ومليء بالدفء، خصوصاً من ناحية الألوان التي لجأت إليها. وتكشف خبيرة التجميل أن هناك الكثير من النساء اللواتي يتأثرن بلوك سيرين ويطلبن مكياجها، مشيرة الى ذلك الستايل يليق بالبشرة الصافية والناعمة الخالية من الشوائب، مع التركيز على العينين فتبدو المرأة طبيعية مع إظهار مكامن الجمال لديها. وعن التغييرات التي أجرتها على ستايل سيرين، تكشف اسكندر أنها غيرت شكل حاجبي الفنانة، إذ تركت الحاجبين على حريتهما مع تفتيح لونهما قليلاً.

إذاً، هذه هي إطلالة سيرين لشتاء 2014، فهل أعجبتك؟