فهد الكبيسي: أتعبني الألبوم ولا خلاف مع "روتانا"
أكّد فهد الكبيسي لـ "أنا زهرة" أنه تعب كثيراً في تجهيز أغنيات الألبوم الجديد الذي سلّمه قبل أيام لشركة "بلاتينيوم" التابعة لمجموعة mbc. واستغرق الألبوم وقتاً طويلاً في الاستديوهات الصوتية بين الدوحة والبحرين ودبي والقاهرة. وقال الفنان القطري: "لقد أتبعني الألبوم، بدءاً من عملية الإختيار والتنفيذ الى المكساج ووضع صوتي عليه. إنّه عملاً فعلاً متعب، لكنه يهون من أجل عيون الجمهور". وأضاف: "لقد وضعت في الألبوم تنوعاً جميلاً في عملية اختيار المواضيع والألحان والتوزيع الموسيقي أيضاً. وسيحمل مفاجآت متعددة خاصة مع الأسماء التي أتعاون معها".
وحول تفاصيل الألبوم وأسماء الشعراء والملحنين، فضّل الكبيسي الإبقاء على عنصر المفاجأة للجمهور، من دون الكشف عن التفاصيل. وأكّد أنه لم يختلف مع "روتانا"، بل تجمعه علاقة طيبة بمديرها سالم الهندي، وقال: "لا خلافات مع أحد، لقد تلقيت عروضاً من "روتانا" و"بلاتينيوم" وهما من أكبر الشركات في هذا المضمار، لكن النتيجة النهائية ذهبت لصالح "بلاتينيوم"، من دون أن يكون هناك أي زعل بيني وبين "روتانا"، ونحن مستمرون في الحفلات الفترة المقبلة".
من جهة أخرى، أوضح فهد الكبيسي أنّه سجّل أكثر من أربع أغنيات وطنية إحتفالاً باليوم الوطني القطري الذي يصادف في 18 كانون الأول (ديسمبر)، وستُعرض بالتزامن مع الاحتفالات في المناسبة، مؤكداً على حبه وإنتمائه لوطنه الذي يفتخر بانجازاته أينما حل.
وكان الكبيسي قد أعلن عبر مكتبه الإعلامي أنه قام بتسليم "ماستر" ألبومه الجديد الى الفنان عصام كمال مدير شركة "بلاتينيوم ريكوردز". ومن المقرر طرح الألبوم في الأسواق الخليجية والعربية مع الأيام الأولى من عام 2014. ويـتألّف الألبوم من 15 أغنية جديدة. وستطلق "بلاتينيوم ريكورد" عملية في الوسائل السمعية والمرئية التي تملكها، الى جانب حملة إعلانية كبيرة عبر وسائل الإتصال والإعلام المختلفة. وأكّد عصام كمال: "نستمر في مشوارنا وتعاوننا مع الفنان فهد الكبيسي، ولدينا مجموعة من الأفكار التي سيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة لبدء عملية ترويج الألبوم بمستوى يليق بحجم وإمكانات فهد الكبيرة"، وأضاف: "نحن سعداء بهذا التعاون لأننا سنزفّ 15 أغنية جديدة الى جمهوره عبر "بلاتينيوم ريكوردز" تحمل أسماء أهم شعراء وملحني الخليج العربي".
ويستعد فهد الكبيسي لإختيار إحدى أغنيات الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وعرضها تزامناً مع طرح ألبومه في الأسواق.