تطلق لوريال باريس هذا الخريف خدمة التسوق الإلكتروني الأولى لها في الشرق الأوسط  حصرياً مع موقع Mooda.com ، وحيث ستصبح منتجات لوريال باريس متوفرة لجميع الزبائن في الإمارات العربية المتحدة.

 

تتمحور الفكرة حول إعطاء نصائح إطلالة كاملة بما أن الجمال يلعب دوراً أساسياً في مجال الموضة. سيتمكن الزبائن من تصفح الإنترنت وشراء المكياج من الموقع. ستضاف فئة التجميل الى جانب الموضة حتى يتمكن الزائرون من تسوّق  أكثر شيئين يرغبون بهما في مكان واحد، حيث تجتمع – الموضة – مع الجمال.

 

يضمّ الموقع تنوعاً فريداً من المنتجات مع ميزة "إحصلي على الإطلالة" في نقرة واحدة مما يسمح للزبائن بشراء جميع منتجات المكياج المطلوبة للحصول على تلك الإطلالة، مروراً بكريم الأساس وظلال العيون وأحمر الشفاه وصولاً الى طلاء الأظافر. يستطيع الزبائن شراء المنتجات وتطبيق الإطلالة المستوحاة من الوجوه الإعلانية للوريال باريس، كجنيفر لوبيز وايفا لونغوريا وليتيسيا كاستا وغيرهن.

 

"بما أن لوريال باريس ماركة تباع في المحال التجارية، فإنها تجعل منتجاتها الأكثر إبتكارًا  في متناول الجميع. ولأن التسوق عبر الإنترتت يستحوذ حاليًا على نسبة مستهلكين كبير، سوف نركّز بالتّأكيد أكثر على هذه النقطة. لقد غخترنا Mooda.com بسبب خبرتهم الواسعة في مجال الموضة والجمال. وبمساعدتهم، أنا متأكد بأنه سيكون باستطاعتنا توفير حلول غير معقدة، وعملية، وفعالة لزبائننا."  هذا ما قاله السيد لوران دوفيي، مدير عام قسم المنتجات الإستهلاكية- لوريال الشرق الأوسط

 

 موقع Mooda.com متوفر  باللغتين العربية والإنكليزية وهو تجاوز مبدأ التسوّق الكتروني المتعارف عليه ومن خدماته: تعديل المقاسات حسب الطلب في مدن دولة الإمارات الأساسية، نصائح عن الموضة ، شحن دولي، ومنصة دفع آمنة. كما وأن قسم خدمة الزبائن سيكون حاضرًا دائمًا للإجابة عن كل الأسئلة.

 

وأضاف المدير الرقمي للوريال الشرق الأوسط، عفيف قادري: " هي أكثر من مجرّد خدمة تسوق الكتروني، ستستعمل فكرة "إحصلي على الإطلالة" بالإضافة الى تجربة التسوق بهدف تأمين أفضل خدمة تسوق للمستهلك. هذا التعاون مع شركة Diwanee للإعلان سيتيح للوريال باريس أن توفر للزبون تجربة جذرية جديدة وتحليل أفضل لعائدات استثماراتنا في نشاطاتنا الالكترونية".

"نحن مسرورون بالتعاون مع لوريال باريس لنقدم تجربة تسويقية فريدة لزبائننا في المنطقة. إن الجمال جزء كبير من الموضة! نحن نعتبر أننا مميزون عن غيرنا بجمع الجمال والموضة سوياً ومساعدة زبائننا ليس فقط على انتقاء الفستان أو الحذاء المناسبين ولكن أيضاً الحصول على طلاء الأظافر وأحمر الشفاه"، هكذا علّقت دلفين اده، شريكة ومديرة إبداعية في شركة ديواني.