ها قد عاد موسم التسوق السنوي للأعياد وعليك أن تطرقي أبواب كافة المتاجر لتجدي ما يناسبكِ من هدايا! هل تزداد الأصناف بالقائمة التي قمتِ بإعدادها وينتابكِ الإجهاد من البحث وتفرغ حافظة نقودكِ سريعًا. من الممكن أن يتحول هذا الموسم الاحتفالي الجميل إلى وقت مرهق، أليس كذلك؟

ما عليكِ سوى أن تدعي الأمر لمتجر "غلام بوكس" الإلكتروني حتى يُضفي بعضًا من سحر عيد الميلاد الحقيقي على حياتكِ التي يشوبها التوتر مع عرض الأعياد الخاص، فضلًا عن الاستفادة من مزاياه!

نعم، بإمكانكِ الحصول على الهدية المثالية: اشتركي الآن في موقع التسوق الإلكتروني "غلام بوكس" أو شجِّعي أفضل صديقاتكِ على الاشتراك (لتصبحي من عميلات "الغلاميستا") وكي تحصلي على جوائز مقابل الاشتراك!

إذا اشتركت الآن لمدة 6 أشهر، فستحصلين على قسيمة هدايا بقيمة 200 درهم إماراتي للشراء من متجر "غلام شوب". وإذا آثرت الاشتراك لمدة 12 شهرًا فستحصلين على 400 درهم إماراتي لإنفاقها في المتجر.

تحصل عميلات "الغلاميستا" كل شهر على كنز مثير؛ صندوق من منتجات العناية بالجمال، يُسلم إليهن شخصيًّا ويضم أحدث المنتجات وأروعها، مع بعض النصائح من عالم الجمال. لا يعد "غلام بوكس" الهدية المثالية لأفضل صديقاتكِ، أو شقيقتكِ، أو والدتكِ، وهي ليست هدية لعيد الميلاد فحسب، بل سيمتد عطاؤها لهن على مدار العام للشعور مجددًا بمتعة فتح هدية جديدة كل شهر عندما يحصلن على أحدث الهدايا.

ما يميز هذا العرض الخاص للغاية أنكِ ستستمتعين بإنفاق قيمة القسيمة في متجر "غلام شوب"، وتنعمين بمجموعة خاصة من علاجات العناية بالجمال خلال فترة عيد الميلاد أو على هدية أخرى للاشتراك. هل ترغبين في تجربة المنتجات الموجودة بصندوق هدايا "غلام بوكس" الحالي وإنفاق قيمة القسيمة لشراء منتجاتكِ المفضلة؟ يضم متجر "غلام شوب" مجموعة من أحدث منتجات العناية بالجمال العالمية لتختاري منها ما يناسبك وتستمتعي بها من GOSH، وCath Kidston، و Elemis to Bliss

يتوفر هذا العرض الخاص بعيد الميلاد خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 31 ديسمبر. ما عليكِ سوى إدخال الرمز GBHOLIDAY عند الخروج من الموقع. ويسري على الاشتراكات لمدة 6 أشهر و12 شهرًا فقط.

استمتعي بعيد ميلاد سعيد هذا العام مع "غلام بوكس"، وتفضلي بزيارة الموقع الإلكتروني: www.glambox.me لاكتشاف المزيد.