كل يوم، نسمع عن عملية تجميل جديدة وغريبة تهدف إلى تحسين شكل المرأة الخارجي ومنحها الشكل التي تحلم به. هذه العمليات التجميلية الغريبة تلقى ترحيباً كبيراً من قبل السيدات حول العالم. تعالي معنا في هذه الجولة كي نعرّفك إلى أغرب هذه العمليات لهذا العام ونخبرك عن تفاصيلها.

تغيير معالم كف اليد: انتشرت هذه العملية التجميلية في اليابان وتقضي بتغيير معالم كف اليد، إذ يعتقد أنّ هذه العملية تساعد في تغيير المستقبل. تحتاج هذه العملية الى 15 دقيقة يتم خلالها حرق الجلد في كف اليد، وبالتالي تغيير شكل الخطوط.

تنعيم الصوت: هذه العملية غير جراحية وتجرى عبر تمرير منظار من الأنف الى الحنجرة من أجل حقن الأحبال الصوتية بمادة تساعد في تنعيم الصوت. هذه العملية تلقى رواجاً كبيراً بين الفتيات في المملكة العربية السعودية خصوصاً قبل الزواج.

رفع الأرداف: تقبل المرأة على هذا النوع من العمليات من أجل الحصول على جسم جذاب. تجرى هذه العملية تحت تأثير التخدير العام، ويقوم الطبيب بنقل الدهون من مناطق معينة من الجسم الى الأرداف لإعطائها شكلاً جذاباً. تشير النساء اللواتي يخضعن لهذه العملية إلى أنها تزيد ثقتهن بأنفسهن.

تجميل اليدين: تجرى هذه العملية لإخفاء تجاعيد اليدين عبر حقن دهون من مختلف الجسم حول أوردة اليدين شهرياً لمدة سنة. هذه العملية تخفف من ظهور التجاعيد وتجعل اليدين أجمل.

هل يمكن يا زهرتنا أن تخضعي لهذه العمليات؟

المزيد: الليزر: علاج 2013 الأهم لمشاكل المرأة كيف وقاية اليدين من التشقق في الشتاء؟ استقبلي العام الجديد بثديين مشدودين!