شهد "Givenchy Le Makeup " سنة 2013 ، زيادة  ملموسة بالمبيعات بفضل النجاح الكبير الذي حظى به المستحضران " لو روج جيفنشي" و "تان كوتور".

 

منذ طرحه في الأسواق عام 2013 ، عرف " لو روج جيفنشي" كيف يسحر جميع النساء في العالم وذلك بتصميمه الكوتور - الإصبع المغلف بالجلد الطبيعي - وتركيبته المخملية التي تدوم طويلاً، وها هو يحصد اليوم جوائز عالمية عدة أهمها جائزة "أفضل أحمر شفاه" من Elle International Beauty Award 2014 وكذلك الجائزة الخاصة "لأفضل تصميم" من المجلة الإسبانية Yo Dona و The Best Beauty Award  في فئة المكياج وGold Award  في فئة الموضة من مجلة Vogue Japon، وأخيراً جائزة "دوسكونالوسك روكو " في فئة التجميل الحصري - ماكياج من المجلة البولونية الراقية Twoj Styl .

أما كريم الأساس الجديد من جيفنشي Teint Couture  ، فقد حصل هو الآخر على إجماع من قبل الصحافة العالمية خاصة في اليابان حيث حاز على جوائز من مجلتين راقيتين Voce و Maquia  .