حديقة الربيع في دبي مول داخل لي?يل ملتقى الأحذية
لا حدود للإلهام، ولهذا الربيع يستمد "لي?يل ملتقى الأحذية" إلهامه من فنانين مشهورين مثل اندي غولدسوورثي Andy Goldsworthyالمعروف بفنه الرومانسي والرقيق والمستوحى من الطبيعة. تماشياً مع صيحات موضة وبدافع من روعة تصاميم الأزياء والأحذية لهذا الموسم، سيتحول "لي?يل ملتقى الأحذية"، العنوان الأرقى والأغنى للأحذية في العالم، إلى حديقة غنّاء للأحذية من 6 فبراير ولنهاية مارس، مقدماً في جميع أنحائه عروضاً ضخمة للنباتات وتشذيبها وحتى متاهة.
ألوان وعناصر الصيف في ملتقى الأحذية
سيتم عرض أحذية مذهلة لعدد من المصممين الذين تركوا بصمتهم هذا الربيع باستخدام ألوان الصيف الزاهية، التزيين بالريش وتصاميم مستوحاة من الفراشة الملكية (Majestic Butterfly)، من بينها تصاميم بول اندرو (Paul Andrew) النسائية الرائعة وتصاميم صوفيا ويبستر (Sophia Webster) النسائية الرائجة وابتكارات براين اتوود (Brian Atwood) فائقة الأناقة وطبعات ماري كاترانتزو (Mary Katrantzou) المميزة. وسيعرض لي?يل ملتقى الأحذية مجموعة الأحذية المثالية لربيع / صيف 2014 في أبهى حديقة للأحذية.
في عيد الحب
تجسيداً لروعة الحكايات الساحرة، يعيد "لي?يل ملتقى الأحذية" في حملته الإعلانية صياغة الرواية القديمة الجديدة للقاء بين شاب وشابة، والإعجاب الذي يتبع هذا اللقاء وقصة الحب التي تنشأ. ففي بيت قروي دانماركي تقليدي، من العهد الفيكتوري، تم تصوير الرواية الرومانسية حيث لعبت الأحذية دور البطولة وسط محيط رائع من النباتات.
وسيشهد هذا اللقاء الربيعي المزيد من التألق مع فعاليات فريدة داخل الملتقى للاحتفال برأس السنة الصينية، المعروف في الصين بمهرجان الربيع، مع نافورة رائعة الجمال في منطقة الأحذية النسائية المعاصرة والتي تغنيها أزهار لوتس تحمل هدايا إلى أكثر العملاء تميزاً. وسيحتفل "لي?يل ملتقى الأحذية" بيوم الحب من خلال محطة زهور في قلب الملتقى، وسيحصل عشّاق الأحذية على باقة زهور تقدّم خصّيصها لهم، بالإضافة إلى فرصة الفوز بهدية مميّزة عند تمكنّهم من فتح القفل في جدار الحديقة المصممة لهذه المناسبة.
صورة وجائزة من "ليفل ملتقى الأحذية"
بالإضافة إلى ذلك، سينشر "لي?يل ملتقى الأحذية" مفهوم حديقة الأحذية على الوسائط الاجتماعية مع مباراة في التصوير. ففي العنوان #LevelShoeGarden، سيحظى المتبارون على التشجع لالتقاط صورة فنية للحذاء المفضل لديهم في حديقتنا. وسيحصل المتباري الفائز على حذاء يختاره من تشكيلة ربيع/صيف 2014.
مسابقة خاصة
كذلك ستُقام في الملتقى فعالية مميزة خاصة بالشباب، ستحمل طوال مدتها مفهوم المهرجان الصيفي النابض بالحياة. أيضاً خلال هذه فعالية، سيطلق متجر سي بي مايد إن إيتالي CB Made in Italy مجموعة أحذية اللوفر المميزة والمصممة خصيصاً لمفهوم "لي?يل" لمدة أسبوعين. ولمناسبة إطلاق مجموعة الأحذية ستحضر سيسيليا برينجيلي، رئيسة سي بي مايد إن إيتالي (CB Made in Italy) لأول مرة إلى المتجر. من جهة أخرى سيتم، وبعد استطلاع على الفيس بوك، اعتماد اسم أحد التصاميم من بين ستة أسماء مستوحاة من النباتات يختارها مدونون نافذون.
المزيد:
سارة جيسيكا باركر تطلق مجموعتها الأولى من الأحذية
تعرفي إلى مجموعة حقائب بولغاري لربيع وصيف 2014
شاهدي 100 من أجمل أحذية الشهيرات