يبدو أنّ هيفا وهبي ستنضم إلى قافلة الفنانين الأعضاء في لجان تحكيم برامج الهواة. مؤخراً، اختيرت المغنية اللبنانية رئيسة لجنة تحكيم برنامج Your Face Sounds Familiar الذي سيعرض على شاسة "أم. بي. سي" ضمن دورة برامجها الجديدة.

البرنامج المقتبس عن نسخة أجنبية، يضمّ نجوماً آخرين، الى جانب هيفا. لكن حتى الآن، لم تتضح أسماء أعضاء لجنة التحكيم، علماً أنّه جرت مفاوضات مع الظاهرة الفنية باسم فغالي ليكون ضمن اللجنة، لكنّ الشركة المنتجة "أنديمول" لم تتوصّل إلى اتفاق معه.

فكرة البرنامج الذي سيقدّمه طوني أبو جودة، تقوم على تنكّر ثمانية مشتركين  بشخصية فنان كبير. وكل أسبوع، يخرج أحد المشاركين بناء على تصويت الجمهور. وحتى الآن، اختيرت أربع مشتركات هن: سلمى رشيد، وفرح يوسف، وديما قندلفت، والمغنية اللبنانية باسمة  فيما يجري البحث عن أربعة مشتركين ذكور ليكتمل العدد.

وتم الاتفاق مع خبير تجميل عالمي لتولّي المكياج حتى يبدو كل مشترك قريب الشبه من النجم الذي يتنكّر بشخصيته.

وفي إطار دورة البرامج الجديدة لمحطة "أم. بي. سي"، بدأت المذيعة المصرية وفاء الكيلاني بالتحضير لبرنامج جديد سيعرض في آذار (مارس) على "أم. بي. سي 1" بدلاً من برنامج " نورت" الذي تقدمه أروى. والبرنامج من إنتاج شركة "إن ميديا"، وهو أيضاً مأخوذ عن فكرة أجنبية ويعتمد على إحصاءات تتعلق بالضيف وسيتم التعاقد مع شركة إحصاءات لهذا الغرض. وتتم مواجهة الضيف بهذه الاحصاءات. ومن الضيوف الذين سيحلّون عليه الموزع الموسيقي حسن الشافعي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي سيكون ضيف الحلقة الثانية.