افتتح متجر "هارفي نكلز دبي" مؤخراً منصة عرض خاصة لعطـر "نيويورك مسك إميـرالد شواروفسكي شوتينج ستار" New York Musk Emerald Swarovski Shooting Star)) ضمن تشكيلة العطور الفريدة التي أطلقتها علامة "بوند 9" احتفاءً بمدينة نيويورك الساحرة. وتعد هـذه المرة الأولى في تاريخ العطور التي يتم فيها إطلاق تشكيلة كاملة من العطور تيمناً بمدينة عريقة، علماً أن اسم الدار مأخوذ بدوره من عنوان مقرها الرئيسي في شارع "بوند 9" بحي نوهو النيويوركي الشهير.

وتتضمن تشكيلة "بوند 9" 44 نوعاً مختلفاً من العطور الرجالية والنسائية والمشتركة التي ركزت العلامة من خلالها على جانبين أساسيين هما: إعادة الإبداع إلى فن صناعة العطور، وابتكار رائحة خاصة بكلٍ حي من أحياء نيويورك، إذ يرمز كل عطر إلى منطقة محددة في وسط المدينة أو شمالها أو جنوبها.

ويتسم كل واحد من عطور "بوند 9" - التي أبدعتها خبيرة العطور الفرنسية لـوريس رحمة - بلمسة فريدة تميزه عن غيره، فيما يتمثل القاسم المشترك بينها بذلك السحر الخاص الذي يميز مدينة نيويورك؛ صحيح أن عطور التشكيلة تتنوع في أهوائها بين الجريئة والرقيقة والغريبة نوعاً ما، غير أنها تكـرس في مجملها روح الشجاعة التي تنضح بها هذه المدينة النابضة بالألوان والحياة.

وتعيد تشكيلة "بوند 9" روح الإبداع إلى فن صناعة العطور باستخدام نسب تتراوح بين 18-22% من المواد عالية التركيز المستخلصة من ماء التواليت الخالص، وهي شبيهة بالمواد مديدة التأثير التي كانت تستخدم في صناعة العطور المعروفة خلال عشرينات وثلاثينات القرن الماضي. وتمت صناعة هذه العطور في نيويورك على يد مجموعة من أشهر خبراء العطور الفرنسيين، والذين - على غرار رحمة – جذبتهم روعة هذه المدينة التي باتت اليوم عاصمة للجمال والعطور المميزة في العالم.

تتوفر مجموعة "بوند9" لدى قسم منتجات الجمال في الطابق الأول من متجر "هارفي نكلز دبي" في "مول الإمارات".