Miss Dior Blooming Bouquet هو تركيبٌ دقيقٌ من عالم الزهور والورود يجسد إحتفالاً وتقديراً لجمال براعم الزهور والنعومة المخملية لبتلاتها.

هو عطر يتمتع بنعومةٍ ولطافةٍ مصحوبتان بلمسة عنايةٍ ريفيةٍ مميزة. إنه عطرُ عصرٍ جديدٍ وكأنه شعرٌ غنائيٌ للورود المخصصة لنساء Dior المعاصرات وهو أيضاً روائي يروي قصة فستانٍ رمز, فستانٍ يضج بالتفتح قد صنع لتزيين الرؤية المثالية للأنوثة لدى  Christian Dior.

تركيبه الأنيق يجسد استحضاراً لباقةٍ مرهفةٍ من موسم الربيع والتي تكشف الأحساس الناعم واللطيف لإشاراته.

بمزاياه الدقيقة والمرهفة والخاصة بالأزهار يعتبر عطر Miss Dior Blooming Bouquetتوقيعاً يشع فرادةً.

تركيبةً متناغمةً تعظّم بنعومةٍ مركّز المندرين الصقلّي ومركّز الورد على قاعدةٍ من المسك الأبيض المخملي.

Miss Dior Blooming Bouquet عطرٌ حريريٌ منحوتٌ ببراعة.

هو ليس بدعوةٍ مباشرةٍ بل وهجٌ وكأنه هالة، إنه شرنقة عطرٍ يمتلك الأناقة المطلقة للنعومة.

إن زهرة الفاونيا ذات التأثير الحسيّ الساحر والمتواضع في آنٍ واحد تسكن قلب اللحن المغنّى لعطر Miss Dior Blooming Bouquet.

بالأحرى هي مماثلٌ للفاونيا فالكل يعرف أن هذه الوردة الهشة من غير الممكن معالجتها والتعامل معها نظراً لرهافتها المفرطة والبالغة. ولم تستطع هذه الوردة حتى الآن إعطاء جوهرها الطبيعي الحقيقي.

 القارورة ذات التصميم المميز

لابد للعطر الأكثر شهرةً على الأطلاق أن يرتدي ثوباً أنيقاً.

بدايةً أُسكن عطر MISS DIOR في قارورةٍ ذات منحنياتٍ متناغمةٍ ومقولبةٍ لترافق الخطوط المصممة لعرض New Look. أما في ما بعد فكانت القنينة الشهيرة (المحاكة لتشبه بدلةً) والتي كانت علامةً فارقةً في بدايات عام 1950 لتلائم الرؤية العامودية التي ألهمت المصمم بعد الأشكال المستديرة لعرض الـ New Look.

شكلها الصارم صُنع كالنسيج الملفوف لتُبقي على وقفةٍ مضبوطةٍ وأضيف نقش tooth hound  على جانبها الزجاجي ليضفي عليها تأثيراً جذاباً ومغرياً. وكلمسة أخيرة أضيف تصميم لعقدةٍ عند عنق الزجاجة لتذكر بعشق المصمم وتركيزه على كشف الرقبة والكتفين أو بعضاً من منطقة الظهر.

كباقةٍ من زمن الربيع الجميل تلونت القارورة بظلٍ ورديٍ لطيف. إن كل هذه التفاصيل ذات الرموز وضعت لتأكد على أهمية لمسة Dior, إنها رموزٌ أسطوريةٌ تعبر عن الأناقة المطلقة والأبدية.

الأسعار:

حجم 50 مل - 365 درهم

حجم 100 مل - 525 درهم

متوفر حالياً في الأسواق