صاحبة أعلى كتب الطبخ مبيعاً، وحائزة على العديد من الجوائز المرموقة مثل جائزة "مذاق العرب" حين تم تكريمها كأفضل كاتبة عن المطبخ العربي في جوائز أفضل كتب الطبخ حول العالم في فرنسا. وهي عضو لجنة تحكيم مسابقة "تذوق نيوزيلندا لهذا العام 2014".

 

تتمتع جيسي بشغف كبير تجاه المطبخ التقليدي حول العالم، وقد كتبت المئات من المقالات حول الطعام في جريدة غلف نيوز في دبي، لمدة 12 عاماً، وساهمت في إصدار ملحق الطعام الأسبوعي، وأنتجت وأصدرت الكتاب السنوي الخاص بالطبخ، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة "الطهاة المحترفين" لعدة سنوات، وشاركت في لجان تحكيم العديد من مسابقات الطبخ. ثم بعد ذلك افتتحت مشروعها الخاص، حيث أسست شركة استشارات لأرقى أساليب الغذاء، التي تقدم خدماتها حول أفضل طرق تصوير الطعام لوسائل الإعلام، والأفلام، والتلفزيون، وفي ذات الوقت تعمل على تنمية مزرعتها العضوية في فرنسا.

 

وتعتبر جيسي اليوم من أشهر كتاب فنون الطبخ للمطبخ العربي، وأحدث صيحات الطبخ حول العالم، وتقدم الاستشارات، وتؤلف كتب الطبخ للعديد من العملاء العالميين. وقد استضافت أيضاً مسابقة "مذاق دبي"، وسوف تبدأ في نشر عامودها الذي حاز شهرة واسعة على مدى سنوات في صحيفة غلف نيوز على موقعها الإلكتروني.

المزيد:

لقمة طيبة مع الشيف الفلسطينية سوزان حسيني

آسيا عثمان تستلهم من ذكرياتها الشهية كتاباً عن الطبخ المغربي

الشيف الإيطالي ماريزيو: “المطبخ الإماراتي سهل الدمج”