تحتفل نوتيلا في عام 2014 بالذكرى السنوية الخمسين لها، وذلك بإطلاق حملة خاصة لمحبيها حول العالم تعبيراً منها على شكرها الكبير لهم. وما يميّز هذه الحملة بالفعا أنها تتيح لمحبي نوتيلا رواية قصصهم وتجاربهم الشخصية مع نوتيلا، ليكونوا جزءاً من هذا الاحتفال العالمي.
"أخبرونا قصتكم مع نوتيلا!" – هكذا تدعو الحملة المحبين حول العالم إلى مشاركة تجربتهم الشخصية مع نوتيلا، وذلك اعتباراً من فبراير 2014. وسيتم إطلاق الحملة عبر إعلان تلفزيون عالمي يقدم قصصاً حقيقية لمحبي نوتيلا. ويمكن لمحبي هذه الشوكولاتة العريقة في منطقة الشرق الأوسط مشاركة قصصهم عبر الموقع الإلكتروني www.nutellastories.com على شكل نصوص أو صور أو مقاطع فيديو، سواء باللغة الإنجليزية أو العربية. وسيتم اختيار قصص نوتيلا الأكثر إثارة للاهتمام بشكل أسبوعي.
ولتلخيص فكرة الحملة، قال ماسيمو ستيلا، مدير التسويق في نوتيلا: "تمتاز علامة نوتيلا التجارية ببعد عاطفي، ولديها الكثير من المحبين. ومع الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لإطلاقها، كان من البديهي أن نضع المحبين في محور أنشطتنا للاحتفال بهذه المناسبة، بهدف ردّ جزء من الجميل إليهم".
نوتيلا- 50 عاماً من الذكريات
ترافق شوكولاتة نوتيلا محبيها في كل مكان، فهي بمثابة الرفيق المفضل الذي يمنحهم السعادة كل يوم. وعلى مدار خمسة عقود من الزمن، ارتبط الناس مع نوتيلا بتجارب مليئة بالعواطف في معظمها. وفي أجزاء كثيرة من العالم، باتت نوتيلا اليوم علامة تجارية ترمز إلى الحب وجزءاً أساسياً من وجبة الإفطار، كما أن قاعدة محبيها في تزايد مستمر. وهذا سبب كاف لكي تقوم العلامة التجارية بإجراء بحث واسع وجمع قصص فريدة وملهمة من جميع أنحاء العالم.
وتعبيراً عن امتنانها لمحبيها، ستقوم نوتيلا بوضع منصة خاصة في المارينا مول بأبوظبي لتقديم أصناف نوتيلا اللذيذة للمتسوقين من 24 ولغاية 26 أبريل. وفي تاريخ 18 مايو 2014، سوف تختتم نوتيلا حملتها العالمية بإقامة حفل عيد ميلاد في عدد من الدول في العالم للاحتفال مع أصدقائها بالعلامة التجارية.
تم إطلاق نوتيلا في عام 1964 من قبل ميشيل فيريرو. واستندت على وصفة شوكولاتة "جياندوجوت" التي تم تطويرها في عام 1946 من قبل والده بيترو فيريرو، صانع الحلوى ومؤسس "فيريرو"، في منطقة بيدمونت في إيطاليا. وباتت الشوكولاتة الشهيرة القابلة للدهن بالبندق والكاكاو متوفرة في 160 دولة حول العالم تقريباً. ويتزامن العام 2014 مع الذكرى السنوية الخمسين للعلامة التجارية.
المزيد:
قائمة للبقالة التي تدوم طويلاً في خزانة مطبخكِ